السبت 28 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن أحمد مرتضى منصور

موقع أيام نيوز

من هي زوجة أحمد مرتضى منصور أحمد مرتضى منصور هو احد الشخصيات البارزة في الإعلام المصري وهو من الإداريين العاملين في نادي الزمالك وهو ابن المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي وقد تولى عدة مناصب في النادي وكان له دور كبير في التعاقدات التي اجريت وذلك نظرا الى موقعه كمدير للكرة في الزمالك وقد تزوج من اعلامية شهيرة في مصر وأنجب منها اكثر من ابن .
أحمد مرتضى منصور السيرة الذاتية
أحمد مرتضى منصور هو احد اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك في الوقت الحالي والمدير السابق للكرة في النادي وعلاوة على ذلك فإنه من أصحاب النشاط السياسي في الدولة وفيما يلي السيرة الذاتية الخاصة به

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الاسم أحمد مرتضى منصور.
يحمل الچنسية المصرية.
يعتنق الديانة الاسلامية.
ولد في محافظة الدقهلية.
تاريخ الميلاد عام 1975 ميلادي.
العمر في الوقت الحالي 48 عاما.
له نشاط في عالم الرياضة.
يعتبر من الشخصيات السياسية البارزة.
من هي زوجة أحمد مرتضى منصور
زوجة أحمد مرتضى منصور هي الاعلامية ايمان بدر الدين وهي اعلامية مشهورة على المستوى المحلي في مصر وقد ولدت في مدينة القاهرة وكبرت وترعرعت فيها وتعمل ايمان بدر الدين في الوقت الحالي في قناة النيل كمذيعة ومقدمة برامج وسبق لها ان عملت في اكثر من هيئة اعلامية في مصر قبل الالتحاق في قناة النيل وتظهر ايمان بدر الدين رفقة زوجها أحمد مرتضى منصور في المناسبات العامة ودائما ما تكون مستهدفة من قبل كاميرات التصوير.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
زوجة أحمد مرتضى منصور انستغرام
تمتلك ايمان بدر الدين زوجة احمد مرتضى منصور حساب خاص بها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وقد عملت على التواصل مع الجمهور والمتابعين لها بشكل مستمر وشبه يومي من خلال هذا الحساب وتحرص على مشاركة بعض الصور لها .
وكان نجم احمد مرتضى منصور قد لمع في الساحة الرياضية المصرية في عام 2005 حيث أنه أشرف على التعاقدات في نادي الزمالك وكان هو المسؤول على اجراء المفاوضات مع الاندية الاخرى من اجل استقدام اللاعبين وعقد الصفقات.