السبت 28 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على الجمعيات الشريكه في منصه احسان

موقع أيام نيوز

الجمعيات الشريكه في منصه احسان تعمل الجمعيات الشريكة في منصة إحسان الخيرية تقديم أفضل مستويات الدعم والمساعدة لجميع الفئات التي تتوفر فيها شروط تقديم الدعم المعلن عنها من قبل المنصة حيث ان لكل من هذه الجمعيات الدور الكبير في إحياء الفئات الفقيرة والمتاحة في المجتمع السعودي وتسديد الرسوم عنهم في حالة عدم القدرة على تسديدها كما ان هذه الجمعيات تنتشر في جميع مناطق المملكة لتسريع عملية وصول الدعم .
معلومات عن منصة احسان
منصة احسان منصة وطنية خيرية تعمل لخدمة المواطنين في المملكة السعودية الغير قادرين على سداد المبالغ المطلوبة منهم وقد باشرت الجمعية أعمالها في عام 2020 وكان هدفها الأسمى هو دعم وتقديم يد المعونة لجميع السعوديين وتعمل على سداد ديون الغير قادرين ماليا وقد توقفت عنهم خدماتهم الحكومية فتساعدهم في عودة استخدامها وتحاول المنصة بكل السبل العمل على رفع مستويات العمل الخيري وجذب جميع الفئات من أجل دعم المحتاجين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ما هي الجمعيات الشريكه في منصه احسان
هناك مجموعة من الجمعيات الشريكة في منصة احسان والتي تتوزع في مختلف المحافظات السعودية حيث ان لكل منطقة عدد من الجمعيات التي تهدف على زيارة وتسريع الخدمات للمواطنين ولعل من أهم الجمعيات الشريكة في منصة احسان بحسب المناطق ما يلي
الجمعيات المعتمدة في منصة إحسان بالرياض
جمعية مودة الأهلية للحد من الطلاق وأثاره.
جمعية مساعي النسائية.
جمعية معافاة الصحية.
جمعية لزم لتطوير العمل التطوعي.
جمعية البر بصبحاء.
جمعية قطوف للخدمات الاجتماعية.
جمعية كفو للتوظيف والتأهيل.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الجمعيات المعتمدة في منصة إحسان بالمنطقة الشرقية
جمعية مكافحة السړطان الخيرية.
جمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية.
جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية.
جمعية حزم أم الساهك الخيرية.
الجمعيات المعتمدة في منصة إحسان بمكة المكرمة
جمعية كرم.
جمعية نافع للأعمال التطوعية.
جمعية نفع الخيرية.
جمعية نماء الأهلية.
جمعية وسم لتصلب.
جمعية مساجد خليص.
جمعية مراكز الأحياء.
كيف اسجل في الجمعيات الشريكه في منصه احسان
يحتاج التسجيل في الجمعيات الشريكة في منصة احسان الى تقديم مجموعة من المستندات والأوراق من أجل اعتماد الجمعية والاستفادة من الخدمات التي تسعى من خلالها الى التسهيل على جميع طبقات المجتمع المحتاجة ويجب على أصحاب الجمعيات تقديم المستندات التالية من أجل التسجيل في منصة احسان وهي
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
شهادة تسجيل الجمعية وصورة لشعارها.
تقديم خطاب تفويض الممثل في الجمعية.
أخر تقرير صادر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في حوكمة الجمعية.
تقديم اللائحة الأساسية لها.
تقرير آخر سنة لأنشطة الجمعية.
تقرير القوائم المالية لآخر سنة.
هل اللي عنده ايقاف خدمات تسدد عنه من منصة احسان
تقوم منصة احسان على مساعدة المواطنين في تسديد إيقاف الخدمات في حالة لم يملكوا القدرة على تسديدها حيث ان المنصة تسمح لشريحة كبيرة من المواطنين بالاستفادة من الخدمات التي تقدمها بعدة طرق حتى تشمل جميع الفئات المجتمعية التي تحتاج الى المساعدة وبذلك أي من الأفراد الذين حصل لديهم توقف للخدمات بسبب عدم تسديد الرسوم فعليه التقديم على منصة
احسان والاستفادة من منح التسديد التي تقدمها للمواطنين وإزالة الديون عنهم في أسرع وقت.