السبت 28 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على راتب خديجة بن قنة

موقع أيام نيوز

كم راتب خديجة بن قنة، شاركت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة في العديد من البرامج والنشرات الإذاعية مع قناة الجزيرة والتي حصلت من خلالها على الشهرة والمكان البارزة في عالم الإعلام العربي، وبعد الشهرة التي وصلت اليها ذهب المتابعون لمعرفة الراتب الذي تحصل عليه خديجة شهريا، حيث ان راتبها من أعلى الرواتب للمذيعين العرب وذلك بناء على الخبرة التي اكتسبتها من سنوات العمل مع القناة، بالإضافة الى الظهور البارز لها في الإعلام .

خديجة بن قنة ويكيبيديا

خديجة بن قنة إعلامية ومذيعة أخبار جزائرية الأصل عملت في قناة الجزيرة القطرية، وحصلت على الشهرة الواسعة في الوسط الإعلامي العربي من خلال المشاركة في تغطية العديد من الأحداث في الساحة العربية، وهي من مواليد عام 1965 وتبلغ من العمر ثمانية وخمسون عام، وتقيم في الوقت الحالي في العاصمة القطرية الدوحة، وقد كانت بداياتها في العمل الإذاعي في منتصف ثمانينات القرن الماضي من خلال العمل في الإذاعة الجزائرية ثم التلفزيون الجزائري قبل الانتقال للعمل مع قناة الجزيرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

راتب خديجة بن قنة

لم يتم التصريح عن الراتب الحقيقي الذي تحصل عليه الإعلامية والمذيعة خديجة بن قنة من قناة الجزيرة، وقد جاءت الأبناء تذكر ان راتبها يتراوح ما بين الثمانية الاف دولار وحتى عشرة ألاف دولار شهريا، ولكن وفي الوقت نفسه لم يتم التأكيد على هذه الأخبار فقد تكون تحصل على راتب أعلى من ذلك أو أقل، وما زالت خديجة تحمل المكانة واللمعان في الوسط الإعلامي بعد المسيرة المميزة الاحترافية التي كانت حافلة بالإنجازات على الصعيد الفردي والجماعي.

ما هي ديانة خديجة بن قنة

حصلت خديجة بنت قنة على الشهرة الإعلامية الكبيرة خلال الظهور عبر قناة الجزيرة وهذا ما جعل المتابعون يبحثون عن الديانة التي تدين بها وخصوصا انها ترتدي الحجاب الشرعي في ظل النشرات التي تظهر فيها، حيث انه تدين بالديانة الإسلامية من أتباع الطائفة السنية فقد ولدت لأب وأم من أصل جزائري يعتنقون الديانة الإسلامية وتربت عليها، كما وقد تزوجت خديجة من رجل من خارج الوسط الإعلامي وأنجبت منه ثلاثة من الأبناء وهم الطفلين رامي وطلال والطفلة رؤية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

نالت الإعلامية الشهيرة خديجة بنت قنة المكانة البارزة في الوسط الإعلامي العربي، كونها ضمن أسرة قناة الجزيرة الأفضل والأشهر في مجال الإعلام في العالم، كما وتملك خديجة مسيرة مهنية طويلة حصلت من خلالها على الخبرة والدعم الكبير من الخبراء في المجال الإعلامي حتى باتت واحدة من أعلام الإعلام العربي.