الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تخلص من الصداع بطرق طبيعية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

من منا لم يعاني من الصداع في فترة ما من حياته؟ مما لا شك فيه أننا جميعًا يمكن أن نعاني من آلام الصداع، حيث أن الصداع يعتبر حالة شائعة جدًا يمكن أن تصيب أي شخص مهما كان عمره أو جنسه. إن الصداع عبارة عن ألم ناتج من الرأس، إذ يمكن أن يحدث في أي جزء من الرأس، حيث يمكن أن يكون في جانبي الرأس أو في جانب واحد فقط. ويمكن أن يكون الصداع علامة على الإجهاد أو ضغوط عاطفية، أو ربما ينتج عن اضطراب طبي، مثل الصداع النصفي، ارتفاع ضغط الډم، القلق أو الاكتئاب.

تقدر بعض الاحصائيات أن 7 أشخاص من بين كل 10 أشخاص معرضين للإصابة بأحد أنواع الصداع على الأقل كل عام. ومن أكثر أنواع الاضطرابات المرتبطة بالصداع شيوعًا هو الصداع الناجم عن التوتر. يصيب هذا النوع من الصداع أكثر من ثلث الرجال وأكثر من نصف النساء. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 أما عن الصداع المتواتر فإنه يشكو شخص واحد من أصل 20 شخصاً بالغاً من الصداع على أساس يومي أو شبه يومي.

في هذا المقال سنبتعد قليلًا عن الطرق التقليدية في علاج الصداع ألا وهي الأدوية، وسنتحدث عن أفضل الطرق الصحية للتخلص من الصداع.

بماذا ينصح الأطباء للتخلص من الصداع؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طرق

 صحية للتخلص من الصداع. وبشكل عام، ترتبط أسباب الصداع عند الكثير من

انت في الصفحة 1 من صفحتين