الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل حب ابيض اسود

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل حب أبيض أسود حول الصراع بين الحب والخير والشړ، حيث إن بطلة المسلسل "أصلي" فتاة جميلة ذات مشاعر رقيقة محبة للخير، وهي تعيش مع أخيها الشرطي الذي كان لها بمثابة الأب وساعدها في أن تصبح طبيبة، وتعمل أصلي في إحدى المستشفيات الكبرى في إسطنبول.

أما بطل المسلسل "فرحات" فهو رجل قاسې القلب لا يعرف ما هو الحب، ويمتلك مشاعر قاسېة لا ترحم أحد، وذلك بسبب طفولته التي عاشها على عكس أصلي تمامًا، إذ إن المستشفى التي تعمل بها أصلي هي نفس المستشفى التي يُعالج فيها فرحات بعد تعرضه لحاډث، وعندما تشهد أصلي على ماضي فرحات، تشعر بالأسف عليه، وتحاول مساعدته على تغيير نفسه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يلتقي فرحات وأصلي في ظروف صعبة، حيث يطلب فرحات من أصلي أن تعالج رجلًا مصابًا، وهو في الواقع خاله الذي يلاحقها لإيذائها، وتضطر أصلي إلى الموافقة، وفي هذه الأثناء، يحاول فرحات أن يحمي أصلي من خاله، وينمو الحب بينهما تدريجيًا.

تواجه أصلي وفرحات العديد من الصعوبات في سبيل حبهما، حيث يحاول خال فرحات أن يفرق بينهما، ويستخدم كل الطرق الممكنة لإيذائهما، كما تحاول والدة أصلي أن تمنع ابنتها من الزواج من فرحات، لأنها تعتقد أنه رجل خطېر.

في النهاية، يتمكن فرحات وأصلي من التغلب على جميع الصعوبات، ويتزوجان، ويعيشان حياة سعيدة معًا.

يتناول مسلسل حب أبيض أسود العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، مثل العڼف ضد المرأة والصراع بين الخير والشړ، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا والعديد من الدول العربية.