الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل بويراز كارايل

موقع أيام نيوز

تدور أحداث المسلسل التركي بويراز كارايل حول أحمد بويراز كارايل وهو شرطي نزيه طرد من عمله پتهمة أخذ رشوة ظلما وقضى سنة كاملة في السچن كعقاپ. فقد أغلى شيء بحياته وهو ابنه سنان لصالح والد زوجته حماه أونسال أوزبكان ثم أصبح يعمل كسائق أجرة ليستعيد ابنه مرة أخرى.
في أحد الأيام يلتقي بويراز ب أيلول أومان وهي ابنة زعيم الماڤيا بحري أومان. تقع أيلول في حب بويراز وتحاول مساعدته في استعادة ابنه.
يوافق بحري على مساعدة بويراز بشرط أن يعمل له في الماڤيا. يوافق بويراز على شرط بحري ويدخل عالم الماڤيا من أجل استعادة ابنه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يواجه بويراز العديد من التحديات في عالم الماڤيا حيث يتعرض للخطړ من قبل أعداء بحري ويحاولون قټله. كما يواجه بويراز مشاكل مع أيلول بسبب عمله في الماڤيا.
في النهاية يتمكن بويراز من استعادة ابنه ويتزوج من أيلول.
بالإضافة إلى قصتي بويراز وأيلول يعرض المسلسل أيضا قصصا أخرى لأشخاص تضرروا من عالم الماڤيا حيث واجه البعض تحديات صعبة للاختيار بين حياتهم وحبهم لعائلاتهم.
حقق المسلسل نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي حيث نال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء. وقد تم ترشيحه للعديد من الجوائز وفاز بجائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الفراشة الذهبية.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فيما يلي بعض الشخصيات الرئيسية في المسلسل
أحمد بويراز كارايل هو الشرطي النزيه الذي يتعرض للظلم ويفقد ابنه.
أيلول أومان هي ابنة زعيم الماڤيا التي تقع في حب بويراز.
بحري أومان هو زعيم الماڤيا الذي يساعد بويراز في استعادة ابنه.
سنان كارايل هو ابن بويراز الذي يفقده لصالح حماه.
أونسال أوزبكان هو حماه بويراز الذي يأخذ ابنه منه.
المسلسل من بطولة
إيلكر كاليلي بدور أحمد بويراز كارايل
بورتشين ترزي أوغلو بدور أيلول أومان
موسى أزونلار بدور بحري أومان
علي إيل بدور صلاح الدين أومان
إنجين بنلي بدور أونسال أوزبكان
عطا بيرك موتلو بدور سنان كارايل
جليل نالجكان بدور زهير
جيم جوجين أوغلو بدور إبراهيم