الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل اسمي فرح

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل اسمي فرح حول فتاة تدعى فرح اضطرت للفرار من بلدها لكي تكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني وتتهم في چريمة قتل عن غير قصد وتقابل في نفس الوقت طاهر ليكسيز وهو أحد كبار أعضاء الشركة العائلية التي تتعامل مع الأعمال غير القانونية. يقرر طاهر الزواج من فرح لإنقاذ حياتها بعدما أصبح مأمورا بقټلها ليضمن صمتها.
تهرب فرح من إيران إلى تركيا وتسعى للحصول على حق اللجوء لكنها تتعرض للمضايقات من قبل الشرطة التركية وتضطر للعمل كعاملة نظافة في منزل طاهر ليكسيز وهو رجل أعمال ناجح يتعامل مع الأعمال غير القانونية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تشهد فرح چريمة قتل في منزل طاهر ويتهمها رجال الشرطة پقتل الضحېة فيأمر طاهر بقټلها ليضمن صمتها لكنها تنجو من القتل ويقرر الزواج منها لإنقاذها.
ينشأ شعور بالحب بين فرح وط لكن حبهما يواجه العديد من التحديات منها معارضة عائلتيهما ورغبة طاهر في حماية فرح من خطړ رجال الشرطة ورغبة فرح في الحصول على حق اللجوء.
يحاول فرح وط التغلب على هذه التحديات وبناء حياتهما معا لكنهما يواجهان العديد من المواقف الصعبة مما يضع حبهما على المحك.
حقق مسلسل اسمي فرح نجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي حيث نال إعجاب المشاهدين بقصته المشوقة وتمثيله المتقن.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يتميز المسلسل بتصويره الدرامي للأحداث وتمثيله المتقن وموسيقاه التصويرية المميزة. يعد المسلسل بمثابة قصة حب وإثارة وتشويق ويقدم صورة مشرقة عن العلاقات الأسرية والعلاقات العاطفية.
الممثلون
ديميت أوزدمير بدور فرح
إنجين أكيوريك بدور طاهر ليكسيز
مصطفى أوزوك بدور كريم ابن فرح
سلجوق يونتام بدور حسن والد طاهر
سيفدا أكين بدور زينب والدة طاهر
بينار جولباي بدور آسيا حبيبة طاهر السابقة
بورا أوزجيفيت بدور محمد شقيق طاهر
عدد الحلقات
14 حلقة