الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الصيف الاخير

موقع أيام نيوز


تدور أحداث مسلسل الصيف الأخير في مدينة إزمير التركية، ويروي قصة حب تجمع بين سليم كارا، وهو مدعٍ عام مثالي، و أكغون، وهو شاب طائش نشأ في عالم الچريمة.

يضطر سليم كارا إلى حماية أكغون مقابل إفادته ضد زعيم الچريمة المنظمة الذي أرسله إلى السچن. يرفض سليم في البداية هذا العرض، لكنه يضطر إلى قبوله عندما يواجه تهديدات من زعيم الچريمة.

مع مرور الوقت، يبدأ سليم أكغون في رؤية الجانب الجيد منه، ويشعر بالمسؤولية تجاهه. يبدأ أكغون أيضا في التغيير، ويسعى إلى أن يصبح شخصًا أفضل.

في هذه الأثناء، تحاول عائلة سليم أن تمنع علاقته بأكغون، لأنها تخشى أن يلوث سمعتها. كما تحاول عائلة أكغون أن تمنعه من التغيير، لأنها تخشى أن يترك عالم الچريمة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يواجه سليم وأكغون العديد من التحديات والصعوبات، لكن حبهما يدفعهما إلى التغلب عليها. في النهاية، يتمكنان من التغلب على كل العقبات، ويعيشان معا في سعادة.

بالإضافة إلى قصة الحب، يتناول مسلسل الصيف الأخير العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية، مثل الچريمة المنظمة، والصراع بين الخير والشړ، وأهمية الحب.

المسلسل من بطولة علي أتاي بدور سليم كارا، وألبرين ديماز بدور أكغون، إلى جانب نخبة من الممثلين اللامعين مثل:

  • حفصة نور سانجاكتوتان
  • فوندا إيريغيت
  • نيلوفر تونا
  • يوسوف بيلجي
  • أوغور أوغوز

تم عرض المسلسل لأول مرة في تركيا في 17 يونيو 2022، وحقق نجاحا كبيرا في تركيا والعديد من الدول العربية.