الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل زوجة الاب

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل "زوجة الأب" حول رب أسرة يدعى فاروق، يدير شركة للسيراميك. ټموت زوجة فاروق بعد معاناة مع مرض السړطان، وتترك له 3 أبناء: علي البالغ من العمر 18 عامًا، وابنة تدعى زينب تبلغ من العمر 16 عامًا، وابنه الأصغر عمره 10 سنوات.

يحاول الأب رعاية أبنائه بعد فقدان والدتهم، ويقرر الزواج من مساعدته الشخصية التي قدمت له الدعم والمواساة لتجاوز ۏفاة زوجته. تُدعى الزوجة الجديدة سراب، وهي امرأة جميلة وذكية، لكنها أيضًا طموحة وذات طموحات.

في البداية، تحاول سراب أن تكون زوجة وأبًا جيدًا لأطفال زوجها، لكنها سرعان ما تبدأ في إظهار طبيعتها الحقيقية. فهي تحاول السيطرة على حياة فاروق وأبنائه، وتسعى للحصول على أمواله وممتلكاته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يواجه فاروق صعوبة في التعامل مع سراب، فهو يحب زوجته الجديدة، لكنه لا يريد أن يفقد أطفاله. بينما تحاول سراب أن تفرق بين فاروق وأولاده، وتسعى للسيطرة على المنزل.

تتصاعد الأحداث في المسلسل، وتصبح الصراعات بين الشخصيات أكثر حدة. في النهاية، يتمكن فاروق من كشف خطط سراب، ويتمكن من إنقاذ أطفاله منها.

يُعد مسلسل "زوجة الأب" من المسلسلات الاجتماعية الدرامية، التي تناقش موضوع علاقة زوجة الأب بأطفال زوجها. يسلط المسلسل الضوء على التحديات التي تواجه هذه العلاقة، وكيف يمكن أن تتحول إلى صراعات ومشاكل.

المسلسل من بطولة:

  • مراد يلدريم بدور فاروق
  • سينام كوبال بدور سراب
  • تولغا ساريتاش بدور علي
  • إيلايدا عليشان بدور زينب
  • إسماعيل حقي كايا بدور عمر

تم عرض المسلسل  التركية في عام 2023.