الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل لن اعطيك للغريب

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل "لن أعطيك للغريب" حول فتاة تدعى "زيليش" ابنة الجبال والهضاب، و"محمد" المتمرد الشغوف بجميع أنواع المغامرات والحركة.

تبدأ أحداث المسلسل بعد ما يصطدم "محمد" بشاحنة الفراولة الخاصة بـ"زيليش" وبعد الحاډث سيجبره والدة على دفع الأضرار من خلال الزواج من "زيليش".

يرفض "محمد" الزواج في البداية، لكنه يضطر للموافقة في النهاية بعد أن ېهدد والده بقطع عنه النفقة.

ينتقل "محمد" إلى قرية "زيليش" ويعيش معها في منزلها. في البداية، يواجه "محمد" صعوبة في التأقلم مع الحياة في القرية، لكنه سرعان ما يجد نفسه مفتونًا بـ"زيليش" وبقائها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بينما تحاول "زيليش" أن تجعل "محمد" يحب الحياة في القرية، يحاول "محمد" أن يجعل "زيليش" تتخلى عن حياتها البسيطة في القرية وتنتقل معه إلى المدينة.

تتصاعد الأحداث في المسلسل، وتصبح الصراعات بين الشخصيات أكثر حدة. في النهاية، يتمكن "محمد" و"زيليش" من التغلب على التحديات التي تواجههما، ويتمكنان من إيجاد الحب والسعادة معًا.

يُعد مسلسل "لن أعطيك للغريب" من المسلسلات الرومانسية الدرامية، التي تناقش موضوع الحب بين شخصين من بيئات مختلفة. يسلط المسلسل الضوء على التحديات التي تواجه هذه العلاقة، وكيف يمكن أن تتحول إلى حب حقيقي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المسلسل من بطولة:

  • بوسي ميرال بدور زيليش
  • إمري باي بدور محمد
  • جولشان أرين بدور والدة زيليش
  • فاتح أرين بدور والد محمد
  • بيركان سوكولو بدور صديق محمد
  • جمره بایسل بدور صديقة زيليش

تم عرض المسلسل على قناة ATV التركية في عام 2023.