الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن بيسان اسماعيل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

نشأة بيسان إسماعيل وبداياتها
ولدت بيسان إسماعيل في تاريخ 17 مايو من عام 2003 في العاصمة السورية دمشق، وتبلغ من العمر 18 عاماً، وعاشت حياتها في سوريا إلى أن اندلعت الحړب السورية في عام 2011 فانتقلت مع أمها وأخيها الوحيد للعيش في العاصمة الألمانية برلين، أما والدها فقد اختفى أثناء الحړب السورية ولا تتوافر عنه معلومات أو أخبار حتى هذه اللحظة، واختارت بيسان أن تدرس المجال الذي تحبه ألا وهو الموسيقى.

الحياة العملية لبيسان إسماعيل
البداية الفنية لبيسان إسماعيل

بدأت بيسان إسماعيل مشوارها الفني في عالم السوشيال ميديا في عام 2016 من خلال قيامها بعمل البثوث المباشرة على تطبيق (يوناو)، حيث عُرفت من خلال صوتها الجميل ومقالبها المضحكة وحصدت ملايين المشاهدات والمتابعين، وكانت بدايتها في عمل السكتشات التمثيلية على اليوتيوب والمقاطع الغنائية في عمر الرابعة عشر، وقد قدمت بعد ذلك العديد من الأغاني الخاصة بها وكان لها صدى انتشار واسع، وبلغ عدد متابعين بيسان على اليوتيوب إلى اليوم 8.58 مليون متابع ومتابعة حيث أنها تعتبر من أوائل اليوتيوبرز في العالم العربي وهذا إن دل على شيء فيدل على مثابرتها واستمراريتها في هذا المجال.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

انطلاقة بيسان إسماعيل
كانت انطلاقة بيسان إسماعيل الحقيقية عندما كانت تتشارك في عمل السكتشات التمثيلية والتحديات والمقالب على اليوتيوب بالتعاون مع اليوتيوبر محمد جواني، ومن أشهر الفيديوهات التي تشاركا فيها سوياً "مقلب الحب بجواني" على قناة بيسا، ومقلب كيف كسرت مكياج بيسان برأس السنة" على قناة جواني، وقد حقق التعاون بينهما صدىً واسعاً سبب الشهرة لكل منهما، حيث وصلا المليون مشترك معاً بسبب هذا التعاون وأطلقا أغنية لهما سوياً بعنوان"مضغوط جبنا المليون" وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم انفصلا عن بعضهما بسبب بعض الخلافات حيث اتهمته بيسان بالخېانة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

الإنجازات العملية لبيسان إسماعيل والجوائز التي حصلت عليها
الأعمال الغنائية
أغنية جبنا المليون.
أغنية فراقك ثقيل.
أغنية مسيطرة.
أغنية ومالو.
أغنية جن قلبي.
أغنية شتكول.
أغنية قليلة كلمة هوايه.
أغنية مزاجي عالي.
أغنية مېت بيك.
أغنية أنا العشقتك حيل
أغنية ابن الجيران.

انت في الصفحة 1 من صفحتين