الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الاول والاخير انت

موقع أيام نيوز

مسلسل "الاول والاخير انت" هو مسلسل درامي تركي من إنتاج شركة "ميديا بليكس" وعرض في عام 2021. المسلسل من بطولة أوزجي أوزبيرنتشي، صالح بادمسي، اوسهان تشاكر، تيانش ايايدن، شريف ارول، ساجدة تشانار،غولشين كولتور، شاهين سركان ارجان، ايتا سوزاري، انغين الكان.

تدور قصة المسلسل حول دنيز (اوزجي اوزبيرنتشي)، وهي امرأة شابة تعيش في إسطنبول مع زوجها باريش (صالح بادمسي) وابنهما. تعتقد دنيز أنها تعيش حياة مثالية، لكن كل شيء يتغير عندما تكتشف أن باريش ېخونها.

ټنهار دنيز بعد اكتشاف خېانة زوجها، وتقرر الطلاق منه. تنتقل دنيز للعيش مع والدتها، وتحاول إعادة بناء حياتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

على الرغم من المصاعب التي تواجهها، إلا أن دنيز تتعلم كيفية الاعتماد على نفسها، وتصبح أقوى من أي وقت مضى.

تتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والعاطفية، مثل الخېانة الزوجية، والطلاق، والاعتماد على الذات. كما يسلط الضوء على أهمية الأسرة والأصدقاء في دعم الشخص في أوقات الأزمات.

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور التركي والعربي، ونال العديد من الجوائز، منها جائزة "أفضل مسلسل درامي" في مهرجان "الدراما الدولية" في إسطنبول.