الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملخص رواية جاسر وحور

موقع أيام نيوز

رواية جاسر وحور هي رواية رومانسية تدور أحداثها في مصر. تروي قصة جاسر، وهو رجل أعمال ناجح، وحور، وهي طالبة جامعية. جاسر هو شخصية عنيدة ومسيطرة، بينما حور هي شخصية لطيفة وحساسة.

تلتقي جاسر وحور لأول مرة في حفلة. جاسر مفتون على الفور بجمال حور وشخصيتها، بينما تشعر حور بالخۏف من جاسر وشخصيته القوية. ومع ذلك، سرعان ما يبدآن في تطوير مشاعر تجاه بعضهما البعض.

يحاول جاسر التقرب من حور، لكن حور ترفضه في البداية. إنها تخشى أن يستغلها جاسر، لأنه رجل ثري وقوي. ومع ذلك، يبدأ جاسر في إظهار لها أنه رجل جيد وكريم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أخيرًا، توافق حور على مواعدة جاسر. تبدأ علاقتهما في النمو، ويقع جاسر وحور في الحب. ومع ذلك، تواجه علاقتهما بعض التحديات.

يحاول عم جاسر، عزة، قټله من أجل الحصول على ثروته. كما أن ريهام، صديقة جاسر السابقة، ما زالت تحبه وتحاول إفساد علاقته بحور.

تتمكن حور من مساعدة جاسر على التغلب على أعدائه. كما أنها تساعده على أن يصبح شخصًا أفضل. في النهاية، تزوج جاسر وحور وعاشوا في سعادة دائمة.

تسلط رواية جاسر وحور الضوء على أهمية الحب والټضحية. توضح الرواية أن الحب يمكن أن يغلب على أي عائق، وأن التضحيات التي نقوم بها من أجل الأشخاص الذين نحبهم تستحق دائمًا.