الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Mission: Impossible III

موقع أيام نيوز

قصة فيلم المهمة المستحيلة: بروتوكول الشبح

تدور أحداث فيلم "مهمة مستحيلة: بروتوكول الشبح" عام 2011 في مدينة موسكو، حيث يحاول فريق IMF (وكالة المخابرات المركزية) سړقة ملف مشفر من الكرملين. ومع ذلك، يتعرض الفريق للخېانة، ويُقتل وكيل IMF ليندساي فيشر (كارمن إيجو).

يُجبر فريق IMF، الذي يضم إيثان هانت (توم كروز)، وباتريك كيم (جيرمي رينر)، وجينا هارتلي (باولا باتون)، على الفرار من روسيا بعد اتهامهم بالھجوم على الكرملين.

يسافر الفريق إلى الهند لسړقة شفرة يمكن استخدامها لتعطيل نظام الحماية على الصواريخ النووية الروسية. ومع ذلك، يواجه الفريق تهديدًا جديدًا من عالم نووي سويدي يدعى كريستيان هندريكس (فولفغانغ بيترسن).

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يخطط هندريكس لسړقة الصواريخ النووية الروسية وإطلاقها على الهند، مما سيؤدي إلى حرب نووية. يتعهد فريق IMF بمنع هندريكس من تحقيق أهدافه.

يواجه الفريق العديد من المخاطر في طريقه لإيقاف هندريكس. يشمل ذلك تسلق برج بانكوك، ومطاردة على متن قطار سريع، ومواجهة هندريكس في قمة جبل.

في النهاية، ينجح فريق IMF في إيقاف هندريكس ومنع نشوب حرب نووية. يتم تبرئة الفريق من الاټهامات الموجهة إليهم، ويعودون إلى العمل في IMF.

ملخص القصة

يحاول فريق IMF سړقة ملف مشفر من الكرملين، لكنهم يفشلون ويهربون من روسيا. يسافر الفريق إلى الهند لسړقة شفرة يمكن استخدامها لتعطيل الصواريخ النووية الروسية، لكنهم يواجهون تهديدًا من عالم نووي سويدي يخطط لسړقة الصواريخ وإطلاقها على الهند. ينجح الفريق في إيقاف هندريكس ويمنع نشوب حرب نووية.