الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Mission: Impossible II

موقع أيام نيوز

قصة فيلم Mission: Impossible II

تدور أحداث فيلم "المهمة المستحيلة 2" عام 2000 حول إيثان هانت (توم كروز)، وهو عميل في وكالة IMF، يتم إرساله في مهمة لإيقاف سړقة فيروس ممېت يُدعى "كميرا".

يتعاون إيثان مع لصة محترفة تدعى نiah (باميلا أندرسون)، لإيقاف عميل سابق في IMF يدعى شين آمبروز (دواين جونسون)، الذي ينوي بيع الفيروس إلى مجموعة إرهابية.

يواجه إيثان ونياه العديد من المخاطر في طريقهم، بما في ذلك معركة في مصنع للأدوية، وملاحقة في جبال الألب، ومطاردة بالسيارات في مدينة إشبيلية الإسبانية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، ينجح إيثان ونiah في إيقاف شين آمبروز، ويدمرون الفيروس.

ملخص القصة

يتم إرسال عميل في وكالة IMF في مهمة لإيقاف سړقة فيروس ممېت. يتعاون مع لصة محترفة لإيقاف عميل سابق في IMF ينوي بيع الفيروس إلى مجموعة إرهابية. يواجهون العديد من المخاطر في طريقهم، بما في ذلك معركة في مصنع للأدوية، وملاحقة في جبال الألب، ومطاردة بالسيارات في مدينة إشبيلية الإسبانية. في النهاية، ينجحون في إيقاف شين آمبروز، ويدمرون الفيروس.

الشخصيات الرئيسية

  • إيثان هانت: عميل في وكالة IMF
  • نiah: لصة محترفة
  • شين آمبروز: عميل سابق في IMF

التقييم

تلقى فيلم "المهمة المستحيلة 2" آراء إيجابية من النقاد، حيث أشادوا بالأداء المتميز لتوم كروز، والحركة المٹيرة، والإخراج المبتكر من جون وو. حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 546 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.