الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الطبال

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل "الطبال" حول شخصية "صالح" (أمير كرارة) الذي يعمل طبالاً في أحد الملاهي الليلية سراً، ويتولى زعامة عصابة لتهريب الشباب ضمن هجرات غير شرعية محاولاً أن يرتقى بحياته وحياة أسرته بعد أن أضاع والده حقوقهم المالية بسبب إدمانه للعب القماړ.


في البداية، يتردد صالح في العمل مع العصابة، لكنه في النهاية يوافق بعد أن يتعرض لضغوط من والده وصديقه "جلبو" (خالد كمال). يبدأ صالح في تنفيذ عمليات التهريب بنجاح، وسرعان ما يحقق الثراء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في نفس الوقت، يتعرف صالح على "سوسكا" (روجينا) وهي فتاة تعمل في الملاهي الليلية أيضاً. يقع صالح في حب سوسكا، لكن علاقتهما تواجه العديد من الصعوبات بسبب ظروف حياتهما.

يقرر صالح أن يتعاون مع الشرطة في الكشف عن أعضاء شبكة تهريب إرهابية. يوافق صالح على التعاون مع الشرطة بعد أن ېهدد الإرهابيون شقيقته "هدى" (مي عمر).

تتصاعد الأحداث وتواجه صالح العديد من التحديات، لكنه في النهاية ينجح في هزيمة الإرهابيين وحماية أسرته.

حقق المسلسل نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان 2016. أشاد النقاد بالأداء المتميز لأمير كرارة وروجينا، كما أشادوا بقصة المسلسل المٹيرة التي تتناول قضية الهجرة غير الشرعية والإرهاب.