الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Family

موقع أيام نيوز

العائلة هو فيلم كوميدي أسود أمريكي صدر عام 2013، من إخراج لوك بيسون، وبطولة روبرت دي نيرو، وميشيل فايفر، وتومي لي جونز، وجوليا ستايلز، وفرانك جريلو، وداني ديفيتو. يروي الفيلم قصة عائلة من الماڤيا الإيطالية تضطر إلى إخفاء هويتها والاستقرار في فرنسا بعد أن شهدت ۏفاة رئيس الماڤيا.

القصة:

يبدأ الفيلم في مدينة نيويورك. فريدو سيلفيسترو هو زعيم عائلة الماڤيا الإيطالية. يشهد فريدو مقټل رئيس الماڤيا، ويضطر هو وعائلته إلى إخفاء هويتهم والاستقرار في فرنسا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ينتقل فريدو وعائلته إلى مدينة صغيرة في فرنسا. يحاولون التكيف مع الحياة الجديدة، لكنهم يواجهون تحديات. كيت تشعر بالوحدة والغربة، جون يعاني من مشاكل سلوكية، جوديث تحاول أن تصبح عارضة أزياء، فريدو يحاول إعادة بناء عصابته.

في هذه الأثناء، يحاول ريتشارد روسو، ضابط شرطة فرنسي، الكشف عن هوية عائلة سيلفيسترو. يشك ريتشارد في أن فريدو وعائلته هم أشخاص خاطئون، ويحاول إثبات ذلك.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

في النهاية، يتمكن فريدو وعائلته من التغلب على التحديات التي يواجهونها. يستقرون في فرنسا، ويتعلمون كيفية العيش حياة طبيعية.

الأهمية:

  • The Family هو فيلم كوميدي أسود يبعث على التفكير. يُقدم الفيلم قصة عن الهوية والعائلة والچريمة.
  • يتعامل الفيلم مع مواضيع معقدة مثل الندم والمصالحة وإعادة التأهيل.
  • يقدم الفيلم أداءً قويًا من روبرت دي نيرو، وميشيل فايفر، وتومي لي جونز، وجوليا ستايلز، وفرانك جريلو، وداني ديفيتو.

حقائق مٹيرة للاهتمام:

  • الفيلم مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة مارجريت بولانك.
  • تم تصوير الفيلم في مدينة باريس بفرنسا.
  • الفيلم حقق نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 60 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.