الخميس 26 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن برنامج ثريدز

موقع أيام نيوز

يعتبر تطبيق ثريدز واحدا من أهم التطبيقات العالمية التي حققت نجاحا كبيرا منذ بداية انطلاقه في اليوم السادس من شهر يوليو عام 2023م، وهو يشبه إلى حد كبير تطبيق تويتر الذي يعتبر أحد أكثر التطبيقات استخداما على مستوى العالم، ولكن تطبيق ثريدز كان منافسا قويا لتويتر من خلال اعتماده على النصوص إلى جانب الصور، وتبلغ عدد النصوص حوالي 500 حرفا، وقد تم تطويره من قِبل شركة مجموعة مېتا ليصبح متاحا لجميع المستخدمين من اجل الزياده في التغريدات من خلال الكلمات وربط التغريدات مع بعضها البعض.

تحميل تطبيق ثريدز

منذ إطلاق هذا التطبيق بدأ الجميع في تنزيله بكثافة، حيث يتيح لمحبي وسائل التواصل الاجتماعي التعامل والتواصل مع أصدقائهم بسهولة تامة، وقد يشجع الاستخدام الانضمام عن طريق حساب إستجرام الخاص بك، دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد، حيث يستطيع المستخدم استخدام هذا التطبيق من اجل زيادة الكلمات في التغريدات التي يقوم المشترك بتنزيلها على حسابه الخاص على منثة انستقرام، هذا البرنامج يتح لمستخدمي البرنامج توضيح فكرته من خلال ربط التغريدات مع بعضها البعض .. يمكنك تحميلة من خلال المتاجر المتاحة .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مميزات تطبيق ثريدز

أهمية لدينا أن نعلم أن تطبيق ثريدز أحد التطبيقات المميزة التي تم إطلاقها من قبل مجموعة مېتا العالمية، ويحتوي على العديد من المزايا التي جعلت الأشخاص يحملونه بشكل كبير من جميع أنحاء العالم، ومن مميزات تطبيق ثريدز هي:

  • من التطبيقات السهلة الإستخدام لتبادل الصور والرسائل مع الأصدقاء.
  • يتم استخدام قوائم خاصة بالمستخدمين.
  • يتم مشاركة كافة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء.
  • يمكن التعليق على المحتوى بشكل نصي.
  • يوفر ميزة الدردشة الفورية.

كيف تستخدم تطبيق ثريدز Threads من انستجرام

بعد تدشين مجموعة مېتا لتطبيق فريد من نوعه يدعى ثريدز، يمكن للمستخدمين في تطبيق الانستجرام مشاركة جميع الصور والتعبير عن ما يرغبون التعبير عنه من خلال النصوص، وعن كيفية استخدام تطبيق Threads من استجرام هي

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • عند التثبيت يمكن تسجيل الدخول من خلال حسابك الخاص عبر الانستقرام.
  • ويمكن أن تقوم بتغيير اسم المستخدم وصورة الملف الشخصي الخاص بك بكل سهولة.
  • ويتيح لك خيار هل تود أن يعرف الأشخاص استخدامك لهذا التطبيق.
  • كما ويمكن متابعة الأشخاص بعد الطلب بذلك.
  • الموافقة على كافة الشروط.

تبيق Threads يعتبر من التطبيقات التي تم استخدامها حديثا بصورة كبيرة، لذلك تحدثنا عن Threads، وتعرفنا تحميل تطبيق ثريدز، وكذلك تعرفنا على مميزات تطبيق ثريدز.