الخميس 26 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن زوج شمس الاسطورة

موقع أيام نيوز

محمد الجهني هو زوج شمس الأسطورة وهو صانع محتوى على منصة تيك توك، ويعد من أشهر الشخصيات الذي يمتلك شخصية مثالية وكاريزما عالية، حيث يتابعونها عدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تيك توك، وفي الفترة الأخيرة أعلنت الفنانة السعودية شمس الأسطورة عن زواجها من محمد الجهني وهذه المرة السادسة في حياتها، يذكر أنها تم انفصالها عن زوجها السابق تركي القرني ما يقارب سبعة أشهر، وظهر التيكتوكر محمد في فيديو كليب الأخير مع الفنانة شمس بعد تصوير أغنيتها الأخيرة معتذر، وتم صدور الأغنية في يوم السابع من شهر يوليو لعام 2023.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من هي شمس الاسطورة السيرة الذاتية

تعتبر الفنانة السعودية شمس الأسطورة واحدة من أبرز الفنانات التي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي بعد تقدميها العديد من الأغاني الرائعة وعلى إثرها أصبحت تمتلك سيرة ذاتية رائعة، وجاء أهم المعلومات الخاصة بها:

  • الاسم الكامل: شمس الأسطورة.
  • الچنسية: تحمل چنسية سعودية كويتية.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في يوم الثامن والعشرين من شهر أبريل لعام 1980م.
  • مكان الميلاد: ولدت في السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية واللهجة الخليجية.
  • العمر: تبلغ من العمر 43 عاماً.
  • طبيعة العمل: مطربة شعبية وصانعة محتوى.
  • زوجها الحالي: محمد عبد الله الجهني.

تفاصيل زواج شمس الاسطورة

نشرت الفنانة الجميلة شمس الأسطورة في الآونة الأخيرة عن خبر زفافها من زوجها الجديد الذي يدعى محمد الجهني المشهور على منصة تيك توك، وقد نشرت عبر ستوري لحسابها الشخصي انستقرام ، وكتبت قائلاً ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات” بالإضافة شاركت بعض الصور لحفل زفافها من زوجها يحتوي بهذه الصور على فستان بلون أزرق فاتح مع مجوهرات ماسية وقالب كاتو مزين بحرف اسمها وحرف اسم زوجها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كم عمر زوج شمس الاسطورة

في الحقيقة أن الفنانة شمس الأسطورة لم تفصح عن شخصية زوجها الجديد محمد الجهني، ولكن هناك بعض المصادر أكدت أن عمره ما يقارب في الأربعينات من عمره، وأن عمر الفنانة شمس الأسطورة حوالي ثلاثة وأربعين عاماً، لكن التيك توكر محمد الجهني مشهور على منصات، واستطاع أن ينال إعجاب الفنانة شمس وأن يتزوجها في الفترة الماضية وشارك معها في كليب جديد.

على كل حال استطاعت الفنانة الرائعة شمس الأسطورة أن تنال إعجاب الناس بعد حصولها على شهرة واسعة في الخليج العربي كونها موهوبة بغناها الجميلة، وأعلنت في وقت السابق عن زواجها من محمد الجهني شخصية مثالية وناجحة ومشهور على تطبيق التيك توك.