الخميس 26 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شي ما يشوف واذا صار الظلام يشوف

موقع أيام نيوز

لغز اسالك عن شي مايشوف واذا صار الظلام يشوف مكون من 4 حروف

يعد هذا اللغز واحد من الألغاز الصعبة التي واجهت الشخص أثناء لعبه، وأصبح يبحث عبر مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى إجابة، خاصة أن الألغاز تضم أسئلة سهلة لا تتطلب من الفرد تفكير وعصر ذهني، وبنفس الوقت هناك أسئلة تتطلب من الفرد تفكير وعصر ذهني للوصول إلى حل السؤال، وتبين في النهاية بأن إجابة الصحيحة لهذا اللغز هو ميسم.

حل لغز اسالك عن شي مايشوف واذا صار الظلام يشوف

من المعروف أن اللغز من الألغاز الخاصة للثقافة البدوية والتراث البدو القديم، وقد تتداول بشكل كبير بين الناس في تلك الوقت، ولكنه ما زال حاضر في هذا الوقت، وبرغم من تصعب عدد كبير من الأفراد في حل اللغز شعر بالفضول والحيرة والمنافسة الشديدة بين الأفراد من أجل الوصول إلى الإجابة وكان إجابة الصحيحة لهذا اللغز هو:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • حل لغز اسالك عن شي مايشوف واذا صار الظلام يشوف: ميسم.

ألغاز صعبة مع الحل

هناك العديد من الألغاز الصعبة التي ظهرت أمام الشخص وواجه في صعوبة حلها، لذلك وفرنا لكم مجموعة من الألغاز مع حلها، وجاء أهم هذه الألغاز:

  • لغز أحمر حميران أريوله خيزران يذكر الله ولا يصوم رمضان، والإجابة: الديك.
  • ما هو الشيء الذي تراه ولا يراك، والإجابة: الكفيف.
  • لغز أنشدك عن غذري ضعيفا جسدها محشومة بين الرجال المناعير ترد سلفان كثيرا عددها تردهم اذا نوو المحادير، والإجابة: ليفة الدلة.
  • لغز أنشدم عن رجل كبير مقامه ويأمر وينهى دون رجلين ويدين وأحيان الناس تبغى منه السلامة تمشي في دربه في جميع الميادين، والإجابة: التقويم.
  • من هو الذي يمتلك رأس وذيل ولا يمتلك جسد، والإجابة: القطعة المعدنية.

بشكل عام فإن الألغاز تتطلب من الشخص جهد وتفكير للوصول إلى حل الصحيح، لكن بنفس الوقت يعطي الروح العالي والمنافسة الشديدة ويلطف الأجواء العائلة وينمي الذاكرة ويزيد من ثقافة المعلومات.