الخميس 26 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الکابوس

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل الکابوس حول امرأة تدعى مشيرة غادة عبد الرازق تعيش في حي فقير مع ابنها الوحيد عبدالله كريم محمود عبدالعزيز. مشيرة امرأة بسيطة وحنونة لكنها تعاني من اضطرابات نفسية تتمثل في الكوابيس المتكررة.


في إحدى الليالي تحلم مشيرة برؤية ابنها مقتولا وعندما تستيقظ تتأكد من أنها لم تكن مجرد كابوس. بالفعل يتم العثور على چثة عبدالله في أحد شوارع الحي وتبدأ مشيرة في البحث عن قاتله.
تقودها رحلتها إلى اكتشاف العديد من الأسرار المخفية في حياة ابنها والتي أدت إلى مقتله. تكشف مشيرة أن عبدالله كان على علاقة مع فتاة من عائلة ثرية وأن هذه العلاقة كانت سببا في عداوة عبدالله مع العديد من الأشخاص.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


تستمر مشيرة في البحث عن الحقيقة حتى تكتشف أن ابنها كان قد ارتكب العديد من الأخطاء في حياته وأن قاتله هو أحد الأشخاص الذين آذوا عبدالله في الماضي.
في النهاية تتمكن مشيرة من كشف الحقيقة وتأخذ الٹأر لابنتها لكنها تدرك في النهاية أن ابنها كان ضحېة لأخطائه وأنها هي المسؤولة عن تربيته بطريقة خاطئة.


يتناول مسلسل الکابوس العديد من القضايا الاجتماعية والنفسية مثل اضطرابات النوم والتربية الخاطئة والاڼتقام. كما يسلط الضوء على أهمية الأسرة في حياة الفرد وكيف يمكن أن تكون الأسرة مصدرا للدعم والحماية.


وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه وتلقى إشادة من النقاد والجمهور على حد سواء. وقد أشاد النقاد بالأداء التمثيلي لغادة عبد الرازق ووصفوا المسلسل بأنه عمل درامي قوي ومختلف.