الخميس 26 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Beowulf

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم Beowulf عام 2007 في الدنمارك عام 507 بعد الميلاد. يروي الفيلم قصة المحارب الشجاع بياولف، الذي يُدعو إلى محكمة الملك هيرمان لمحاربة الۏحش جريندل، الذي كان يرهب البلاد.

بياولف هو محارب شجاع وقوي، لديه مهارات قتالية لا مثيل لها. يوافق على محاربة جريندل، ويتمكن من قټله في قتال واحد. يكافأ بياولف على انتصاره، ويتزوج من ابنة الملك هيرمان، هيلغا.

لكن النصر ليس نهائيًا. يعود جريندل إلى الحياة، ويهاجم المحكمة في الليلة الثانية. ېقتل جريندل هيلغا، ويهرب إلى قاع البحر.

يقرر بياولف الاڼتقام لمۏت زوجته. يسافر إلى قاع البحر، ويواجه جريندل في معركة نهائية. هذه المرة، يتمكن بياولف من قتل جريندل بشكل نهائي، لكنه يصاب بچروح بالغة في المعركة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ېموت بياولف بعد بضعة أيام من المعركة. يصبح بطلاً قوميًا في الدنمارك، وقصته تحكي حتى يومنا هذا.

الفيلم هو عمل درامي خيالي مليء بالمشاهد الملحمية. يتميز الفيلم بأداء قوي من راد بيت، الذي يلعب دور بياولف. يتميز الفيلم أيضًا بتأثيرات خاصة مذهلة، تنقل المشاهدين إلى عالم خيالي رائع.