الخميس 26 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Favor

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم A Simple Favor عام 2018 حول ستيفاني، وهي أم عاملة مُدوّنة إلكترونية تسعى لاكتشاف سر اختفاء صديقتها المقربة إيميلي.

تطلب إيميلي من ستيفاني أن تراقبها مع ابنها حتى تتمكن من الذهاب في رحلة مع زوجها. تتفق ستيفاني على ذلك، وتذهب إلى منزل إيميلي لأخذ ابنها. ومع ذلك، عندما تعود إيميلي إلى المنزل في وقت لاحق من ذلك المساء، لا تجد ابنها.

تبلغ ستيفاني الشرطة، ولكن لا توجد أدلة على اختفاء إيميلي أو ابنها. تشرع ستيفاني في التحقيق الخاص بها، وسرعان ما تكتشف أن إيميلي لديها العديد من الأسرار.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تجد ستيفاني أن إيميلي كانت تعيش حياة مزدوجة. كانت تعمل كعارضة أزياء بديلة، وكانت على علاقة مع رجل آخر غير زوجها. تدرك ستيفاني أن إيميلي كانت في خطړ، وأنها قد تكون قد تعرضت للقتل.

تتواصل ستيفاني مع الزوج، ولكن سرعان ما تكتشف أنه ېكذب عليها. تدرك ستيفاني أنها الوحيدة التي يمكنها إنقاذ ابن إيميلي، وتبدأ في تعقب الزوج.

في النهاية، تكشف ستيفاني أن الزوج هو من قتل إيميلي. كان يغار منها بسبب علاقاتها الأخرى، وقرر قټلها. تتمكن ستيفاني من إنقاذ ابن إيميلي، وينتهي الفيلم بانتصار ستيفاني.

الفيلم هو قصة إثارة تدور حول الصداقة والخېانة والقتل. يعرض الفيلم كيف يمكن للأصدقاء أن يخونوا بعضهم البعض، وكيف يمكن للحب أن يؤدي إلى العڼف.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تم استقبال الفيلم بشكل إيجابي من قبل النقاد، الذين أشادوا بأداء آنا كيندريك وبليك ليفلي، والإخراج، والقصة. حصل الفيلم على ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية.

الشخصيات الرئيسية:

  • ستيفاني: أم عاملة مُدوّنة إلكترونية.
  • إيميلي: صديقة ستيفاني المقربة، وهي امرأة غامضة لديها العديد من الأسرار.
  • زوجها: رجل أعمال ناجح، وهو زوج إيميلي غير المخلص.
  • ابن إيميلي: ابن إيميلي الذي تحاول ستيفاني إنقاذه.