الخميس 26 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Happy Together

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم Happy Together عام 1997 حول قصة حب بين شابين هما هو بو ونج (Tony Leung Chiu-wai) و لاي يو فاي (Leslie Cheung). يترك الاثنان هونغ كونغ متوجهين إلى الأرجنتين لرؤية شلالات إجوازو، لكن تفشل الرحلة وينتج عنها انفصال الصديقين.

يستقر لاي يو فاي في الأرجنتين، ويجد عملاً كمغني في ملهى ليلي. هو بو ونج، من ناحية أخرى، يسافر إلى باريس بحثًا عن النجاح الموسيقي.

بعد عامين، يعود هو بو ونج إلى الأرجنتين ويلتقي بـ لاي يو فاي. يحاولان إصلاح علاقتهما، لكنهما يكتشفان أنهما قد تغيرا. لاي يو فاي أصبح أكثر نضجًا واستقلالية، وهو بو ونج أصبح أكثر اضطرابًا واعتمادًا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يستمر الاثنان في علاقتهما المتوترة، ويسافران إلى أماكن مختلفة في الأرجنتين. في النهاية، يقرران الانفصال مرة أخرى.

الفيلم هو قصة رومانسية تدور حول الحب والفقد والأمل. يعرض الفيلم كيف يمكن للحب أن يكون معقدًا وصعبًا، وكيف يمكن للأمل أن يساعد الناس على التغلب على التحديات.

تم استقبال الفيلم بشكل إيجابي من قبل النقاد، الذين أشادوا بأداء Tony Leung Chiu-wai و Leslie Cheung، والإخراج، والقصة. حصل الفيلم على جائزة Palme d'Or في مهرجان كان السينمائي.