الخميس 26 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اوقات دوام فروع بنك البحرين الوطني

موقع أيام نيوز

تحمل اوقات عمل فروع بنك البحرين الوطني الاهتمام الكبير من قبل المواطنين الذي يحرصون على الحصول على أفضل الخدمات التي يقدمها البنك في الأوقات التي يكون فيها متاح حيث ان الدوام الذي يسير عليه البنك يكون مختلف بين الفرع الرئيسي الذي يقوم على تقديم الخدمات طيلة أيام الأسبوع على خلاف الفروع الأخرى التي تعمل خلال الأسبوع عدا أيام الخميس والجمعة التي يحصلون فيها على الإجازة الرسمية
معلومات عن بنك البحرين الوطني
بنك البحرين الوطني هو البنك الأول الوطني في البلاد والذي تأسس في خمسينات القرن الماضي ويكون هذا البنك الأشهر والأكبر في المؤسسات المصرفية في البلاد ويملك ما يقارب الخمسة وعشرون فرعا المنتشرة في مختلف المدن ويقدم أيضا خدمة أجهزة الصراف الآلي التي تكون لما يقارب واحد وستون شركة في مجال الصرافة ويحرص البنك على تقديم العديد من الخدمات المالية والمصرفية التي تساعد جميع المواطنين على الاستفادة منها في أسرع وقت ممكن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اوقات عمل فروع بنك البحرين الوطني
تكون مواقيت العمل في مختلف الفروع من بنك البحرين الوطني مختلفة عن الدوام الذي يكون عليه الفرع الرئيسي حيث ان دوام الفرع الرئيسي في العاصمة المنامة يكون كما سنذكر في الفقرة التالية وأما عن مواقيت الدوام في باقي الفروع فانه يكون من الساعة الثامنة من الصباح وحتى الخامسة مساء وذلك من أيام السبت وحتى الأربعاء ويحمل البنك الفروع التي تنتشر في مختلف إنحاء البلاد والتي تجعل البنك الأكثر إقبالا وشهرة في جميع مناطق البلاد.
اوقات عمل الفرع الرئيسي لبنك البحرين الوطني
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يحمل الفرع الرئيسي من بنك البحرين الوطني والذي يتواجد في العاصمة المنامة العمل بالأوقات المختلفة في أيام الأسبوع ويحصل جميع المواطنون في العاصمة على الخدمات التي يقدمها البنك في الأوقات التي يكون فيها متاح فقد جاءت مواعيد عمل الفرع الرئيسي لنبك البحرين الوطني في العاصمة كما يلي
في يوم السبت والإثنين يقدم البنك خدماته من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر ويعود للفترة المسائية من الساعة الرابعة عصر وحتى السادسة والنصف.
في أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء يعمل البنك من السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية بعد الظهر.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
يعمل في يومي الجمعة والخميس على تقديم الخدمات طول اليوم.
كما ويعد البنك البحرين الوطني من أفضل وأشهر البنوك في البلاد والذي يقوم على تقديم الخدمات المميزة في المجالات المصرفية والتي تهدف الى تلبية جميع حاجات المواطنين ويقدم البنك تلك الخدمات في جميع الفروع التابعة له بحسب مواعيد الدوام التي تكون في جميع الفرع متشابه عدا الفرع الرئيسي للبنك.