الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم All the Pretty Horses

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم "كل الخيول الجميلة" في الولايات المتحدة والمكسيك في أواخر الأربعينيات، ويروي قصة اثنين من رعاة البقر في تكساس، يسافران إلى المكسيك بحثًا عن المغامرة والعمل.

الشخصيات الرئيسية

  • جون جرادي كول (ماټ ديمون): شاب من تكساس، يحلم بحياة المغامرة.
  • لاسي رولينز (هنري توماس): صديق جون جرادي كول، يحلم أيضًا بحياة المغامرة.
  • سولي (بينيلوبي كروز): امرأة مكسيكية، تقع في حب جون جرادي كول.
  • دون كورنيليو (سام شبرد): راعي بقر مكسيكي، يساعد جون جرادي كول ولاسي رولينز.

في بداية الفيلم، يشعر جون جرادي كول ولاسي رولينز بالضياع في حياتهما. يشعر جون جرادي كول أن حياته رتيبة، ويريد المغامرة. يشعر لاسي رولينز أن عليه أن يفعل شيئًا مهمًا في حياته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يقرر جون جرادي كول ولاسي رولينز السفر إلى المكسيك بحثًا عن المغامرة والعمل. يلتقيان بسولى، وهي امرأة مكسيكية، تقع في حب جون جرادي كول.

يجد جون جرادي كول ولاسي رولينز عملاً كرعاة بقر لدى دون كورنيليو، وهو راعي بقر مكسيكي. يتعلمان الكثير عن ثقافة المكسيك، ويشعران بالسعادة في حياتهما الجديدة.

ومع ذلك، تتغير حياتهما عندما يقتحم قطاع الطرق المكسيكيين ranch دون كورنيليو. ېقتل قطاع الطرق دون كورنيليو، ويهرب جون جرادي كول ولاسي رولينز.

في النهاية، يعود جون جرادي كول ولاسي رولينز إلى تكساس. يشعران بالحزن على فقدان دون كورنيليو، لكنهما يتذكران الأيام السعيدة التي قضوها في المكسيك.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

فيلم All the Pretty Horses هو فيلم درامي غربي، يستكشف مواضيع الصداقة والحب والفقد. الفيلم من بطولة ماټ ديمون وهنري توماس وبينيلوبي كروز وسام شبرد، وإخراج بيلي بوب ثورنتون، وقد حقق نجاحًا تجاريًا ونقديًا عند عرضه في عام 2000.

ملاحظات

  • تم اقتباس الفيلم من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب كورماك مكارثي.
  • كان هذا الفيلم هو الأول من بين ثلاثة أفلام مقتبسة من روايات كورماك مكارثي، وهي: All the Pretty Horses و The Road و No Country for Old Men.
  • حظي الفيلم باستقبال نقدي إيجابي، واعتبر أحد أفضل الأفلام الغربية في الألفية الجديدة.