الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Adjustment Bureau

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم The Adjustment Bureau حول عضو في الكونجرس الأمريكي، يدعى ديفيد نوريس، يلتقي براقصة، تدعى إليز، في حفلة. يشعر الاثنان بعلاقة فورية، لكنهم سرعان ما يكتشفون أن علاقتهما محكومة بمجموعة من الملائكة الذين يحافظون على مسار حياة كل شخص.

يحاول الملائكة، بقيادة ريموند تاكر، منع نوريس وإليز من الاجتماع مرة أخرى. يفعلون ذلك عن طريق التحكم في الأشياء الصغيرة في حياتهم، مثل تعطيل سيارتهم وإلغاء رحلاتهم.

يرفض نوريس والاستسلام، ويواصل القتال من أجل علاقته مع إليز. في النهاية، ينجح في هزيمة الملائكة، ويجد طريقه إلى إليز.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيما يلي بعض الأحداث الرئيسية في الفيلم:

  • ديفيد نوريس يلتقي إليز في حفلة.
  • يشعر الاثنان بعلاقة فورية.
  • يكتشف نوريس وإليز أن علاقتهما محكومة بمجموعة من الملائكة.
  • يحاول الملائكة منع نوريس وإليز من الاجتماع مرة أخرى.
  • يرفض نوريس والاستسلام، ويواصل القتال من أجل علاقته مع إليز.
  • ينجح نوريس في هزيمة الملائكة، ويجد طريقه إلى إليز.

فيلم The Adjustment Bureau هو فيلم خيال علمي رومانسي من إخراج جورج نولفي. الفيلم هو اقتباس لقصة قصيرة تحمل نفس الاسم للكاتب فيليب ك. ديك.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد، وتم الإشادة بأداء الممثلين، وخاصة ماټ ديمون وإميلي بلانت.

يطرح الفيلم أسئلة حول مفهوم القدر والحرية الاختيارية. يسأل الفيلم ما إذا كان هناك قوة أعلى تتحكم في حياتنا، أم أن لدينا القدرة على اختيار مصائرنا.