الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Quick and the Dead

موقع أيام نيوز

تدور أحداث الفيلم في عام 1881، في بلدة حدودية صغيرة تدعى Redemption. يحكم البلدة زعيم قاسې يدعى جون هيرود، الذي ينظم بطولة سريعة للتصويب.

تصل إلى البلدة امرأة غريبة تدعى Ellen، وهي قاټلة محترف. تقرر Ellen المشاركة في البطولة من أجل الاڼتقام لمقټل والدها على يد هيرود.

يشارك في البطولة أيضًا مجموعة من المقاټلين الموهوبين، بما في ذلك Cort، وهو رجل دين سابق تحول إلى قاټل.

في النهاية، تفوز Ellen بالبطولة، وتقتل هيرود. تغادر Ellen البلدة، وتصبح واحدة من أفضل صائدي الجوائز في الغرب الأمريكي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يروي الفيلم قصة مٹيرة عن الاڼتقام والعدالة. يسلط الضوء على أهمية النضال من أجل ما نؤمن به، وكيف يمكن للأشخاص أن يفعلوا أي شيء من أجل حماية ما هو مهم لهم.

تلقى الفيلم مراجعات متوسطة من النقاد، الذين أشادوا بالأداء لشارون ستون، وإخراج سام رايمي، وقصة الفيلم المٹيرة. كما حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 18 مليون دولار في شباك التذاكر.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الفيلم:

  • تم تصوير الفيلم في العديد من المواقع في الولايات المتحدة، بما في ذلك نيو مكسيكو وكاليفورنيا.
  • تم استخدام أسلحة وتقنيات تصوير حقيقية في الفيلم.
  • حصل الفيلم على جائزة Golden Raspberry Award لأفضل ممثلة صاعدة لشارون ستون في عام 1995.**

نهاية الفيلم:

في نهاية الفيلم، تغادر Ellen البلدة، وتصبح واحدة من أفضل صائدي الجوائز في الغرب الأمريكي. تتعلم Ellen من تجربتها، وتدرك أن الاڼتقام لن يجلب لها السلام.