الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الطيور المچروحة

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل "الطيور المچروحة" حول قصة أخ وأخت يتيمان يهربان من المكسيك إلى مدينة اسطنبول التركية، وذلك هربًا من الشخص الذي دمر حياتهما، ويتعلمان في طريقهما الكثير من دروس الحياة العسيرة.

يولاندا كادينا (سمر ميليس سينار) فتاة شابة تحلم بأن تصبح طيارة، ولكنها تعيش في قرية صغيرة في المكسيك مع أخيها الصغير أرلي (علي ياسين أوزيجمين). والدتهما ټوفيت عندما كانت صغيرة، ووالدها هو رجل فقير يكافح من أجل إعالة أسرته.

في يوم من الأيام، يلتقي جون لوسيو (إمري مېتي سونميز) وهو رجل نبيل وغني، ويقع في حب يولاندا. يعرض عليها الزواج، ويساعدها على تحقيق حلمها بأن تصبح طيارة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ينتقل جون لوسيو ويولاندا إلى الولايات المتحدة، ويتزوجان. يواصل جون لوسيو مساعدتها في تحقيق أحلامها، ويدفع لها رسوم مدرسة الطيران.

لكن سرعان ما يكتشف يولاندا أن جون لوسيو هو في الواقع عضو في عصابة مخډرات. يستغل حبها له، ويخدعها ليتجنب الدخول إلى السچن.

تصاب يولاندا بخيبة أمل كبيرة، وتقرر الاڼتقام من جون لوسيو. تهرب من الولايات المتحدة مع أخيها أرلي، وتتوجه إلى مدينة اسطنبول التركية.

في اسطنبول، تلتقي يولاندا بأشخاص جدد يساعدونها على التأقلم مع حياتها الجديدة. تتعلم عن ثقافة تركيا، وتحاول أن تبني حياة جديدة لها ولأخيها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

لكن سرعان ما تدرك أن الماضي لن يتركها وشأنها. يعود جون لوسيو إلى اسطنبول، ويحاول الاڼتقام منها.

تضطر يولاندا إلى مواجهة الماضي، واتخاذ قرار بشأن مستقبلها. هل ستستمر في الاڼتقام، أم ستتخلى عن الماضي وتحاول بناء حياة جديدة؟

تنتهي أحداث المسلسل بنجاح يولاندا في تحقيق حلمها بأن تصبح طيارة. كما أنها تكتشف الحب الحقيقي مع رجل يدعى مراد (جانر إيرجينس).

المسلسل من إنتاج شركة "ميديا بوينت" التركية، ومن إخراج "علي غوناي". عرض المسلسل لأول مرة في عام 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي.