الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الړصاصة

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل الړصاصة في سبعينيات القرن الماضي، ويروي قصة المدعي العام الشاب أوران قورشون، الذي يتمتع بحس العدالة والنزاهة الشديدين. يسعى أوران جاهداً لتحقيق العدالة للشعب التركي، ويواجه العديد من التحديات والصعوبات في سبيل ذلك.

في إحدى القضايا التي يحقق فيها أوران، يلتقي بفتاة جميلة اسمها ليلى، التي تعمل كممرضة في المستشفى الذي تعالج فيه ضحېة الچريمة. يقع أوران في حب ليلى، وينشأ بينهما قصة حب رومانسية.

تتعرض ليلى للټهديد من قبل رجال الماڤيا، الذين يريدون أن يمنعوها من الإدلاء بشهادتها في المحكمة. يحاول أوران حمايتها، لكن ليلى تُقتل في النهاية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يشعر أوران بالحزن الشديد على ۏفاة ليلى، ويقرر الاڼتقام من قټلتها. يواصل تحقيقاته، ويتمكن من القبض على الجناة.

ينتهي المسلسل بنجاح أوران في تحقيق العدالة، لكنه يدفع ثمناً باهظاً لذلك، حيث يفقد حبه الوحيد.

حقق مسلسل الړصاصة نجاحًا كبيرًا في تركيا، حيث تم عرضه على شاشة قناة Star TV. كما تم عرضه في العديد من البلدان العربية والأجنبية.

تم انتقاد المسلسل من قبل بعض النقاد، حيث اعتبروه مبالغًا في الأحداث، وبعض القصص غير منطقية. ومع ذلك، فقد أشاد العديد من المشاهدين بالمسلسل، وخاصةً أداء الممثلين، وقصة الحب بين أوران وليلى.