الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الحب والخطيئة

موقع أيام نيوز

مسلسل الحب والخطيئة هو مسلسل درامي تركي رومانسي تم بثه لأول مرة في عام 2010. يدور المسلسل حول كريم، رجل أعمال ثري متزوج ولديه ثلاثة أطفال. يعيش حياة هادئة ومستقرة حتى يحدث هجوم مسلح أثناء إحدى المناقصات التي يشارك فيها. يتصدى سائقه الخاص، عزيز، لطلقات الړصاص نيابة عنه، وېقتل في العملية. يشعر كريم بالمسؤولية تجاه عائلة عزيز، ويقرر أن يأخذ ابنته ليلى وزوجته جولنار تحت حمايته.


تبدأ ليلى وكريم في الشعور بمشاعر تجاه بعضهما البعض، لكنهما يحاولان إخفاء ذلك عن الجميع. تشعر جولنار بالغيرة من ليلى، وتحاول إبعادها عن كريم. بينما تحاول ليلى التغلب على مشاعرها تجاه كريم، بينما يحاول كريم التغلب على ذنبه في ۏفاة عزيز.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تتصاعد الأحداث في المسلسل، وتصبح العلاقات بين الشخصيات أكثر تعقيدًا. يواجه كريم العديد من التحديات، بما في ذلك محاولات جولنار لټدمير علاقته مع ليلى، وتهديدات من رجل أعمال منافس.

مسلسل الحب والخطيئة هو مسلسل مثير وعاطفي، ويقدم قصص حب وخېانة وعائلة. إنه مسلسل يستحق المشاهدة.