الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الماء و الڼار

موقع أيام نيوز

مسلسل "الماء والڼار" هو مسلسل تركي درامي عرض في عام 2013. يحكي المسلسل قصة حب بين فتاة شابة جميلة تدعى "سونا" (بورجو أوزبيرك) ورجل غامض وخجول يدعى "أوكتاي" (أمير كرهان).

تنشأ علاقة حب بين سونا وأوكتاي عندما يلتقيان في أحد المقاهي. سونا هي فتاة جميلة واجتماعية، أما أوكتاي فهو رجل غامض وخجول من عائلة ثرية. سرعان ما يقعان في الحب، ولكن حبهما يواجه العديد من التحديات.

تصبح سونا حاملًا، لكنها تخشى من رد فعل أوكتاي، فتقرر إخفاء الأمر عنه. تضطر سونا إلى العودة إلى حياتها السابقة، التي أعدتها لها عائلتها المحايدة دينيًا. تحاول سونا الكفاح من أجل شق طريقها بنفسها، وتربية ابنها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يواجه أوكتاي أيضًا العديد من التحديات. يعاني من صراعات داخلية بين حبه لسونا وبين رغبته في الحفاظ على شرف عائلته. يحاول أوكتاي التقرب من سونا، لكنه يجد صعوبة في ذلك.

في النهاية، يتغلب الحب على كل التحديات. يتزوج أوكتاي وسونا، وينجبان طفلًا آخر. يعيشون حياة سعيدة معًا.

المسلسل من إخراج أوزان أكبابا، وكتابة سيناريو سينا أوزتورك، وبطولة بورجو أوزبيرك، وأمير كرهان، وجيهان أوزاي، وعلي إرسان دوغان، وآخرون.

تم عرض المسلسل   وحقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي.