الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل نبضات قلب

موقع أيام نيوز

مسلسل نبضات قلب هو مسلسل درامي تركي تم بثه في عام 2017. تدور أحداثه حول فتاة اسمها أيلول، وهي فتاة متمردة تعاني من جرحٍ كبير في حياتها بسبب پوفاة والدتها نتيجة خېانة أبيها لها. فقد أثرت حالتها النفسية على حياتها الدراسية في مدرستها، حيث كانت تطرد من المدرسة نتيجةً لسلوكها العدواني فيها، حيث كانت تتقن الفنون القتالية.
تضطر أيلول للعيش مع جدتها بعد أن طردها والدها من المنزل، حيث تلتقي بأستاذها الجديد في المدرسة، وهو الدكتور علي أساف، وهو طبيب قلب شاب موهوب. يقع علي أساف في حب أيلول، ويساعدها على تغيير حياتها وتحقيق أحلامها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تلتحق أيلول بكلية الطب، وتصبح طالبة مميزة، وتشق طريقها نحو النجاح. تواجه أيلول العديد من التحديات في حياتها، لكنها تتجاوزها بمساعدة علي أساف وأصدقائها.

يحكي المسلسل أيضاً قصة حب علي أساف وبهار، وهي فتاة جميلة وغنية تحب علي أساف. تحاول بهار بشتى الطرق أن تمنع علي أساف من الزواج من أيلول، لكنها تفشل في النهاية.

ينتهي المسلسل بزواج علي أساف من أيلول، وبدء حياة جديدة مليئة بالسعادة والأمل.

تم عرض المسلسل وحقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي.

أشاد النقاد بالمسلسل، واعتبروه من أفضل المسلسلات التركية التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة. كما نال المسلسل العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل جوائز الفراشة الذهبية.