الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الضيف

موقع أيام نيوز

تدور قصة مسلسل الضيف التركي حول تارن فلوردون، نجم موسيقى البوب المشهور الذي يخرج مع شابة تدعى ډفنة والتي تعتبر من محبي فنه. بعد فترة تخبره بأنها قد حملت منه، فيفزع ويطلب منها أن لا تحاول الاتصال به. ولكن حين تلد دفنه طفلها تضعه أمام بيت تارن لأنها لا تستطيع أن تربيه.

يجد تارن الطفل أمام بيته في الصباح، ويعتقد أنه دمية تركها أحد الأطفال. ولكن عندما يتحدث الطفل إليه، يدرك أنه بشړي. يأخذ تارن الطفل إلى منزله ويقرر رعايته.

يطلق تارن على الطفل اسم "إيجور"، ويحاول أن يتعلم كيف يعتني به. ولكن إيجور ليس طفلاً عادياً، فهو يمتلك قدرات خارقة. فهو يستطيع أن يقرأ الأفكار، ويتحكم في الضوء، ويطير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تحاول ډفنة أن تبحث عن طفلها، وتصل إلى منزل تارن. تخبر تارن أنها والدة إيجور، ويرفض تارن تسليمها إياه.

تتصاعد الأحداث في المسلسل، ويحاول تارن وډفنة إيجاد حل وسط لتربية إيجور. يتعلم تارن أن يكون أباً مسؤولاً، ويتعلم إيجور كيفية التحكم في قدراته الخارقة.

في نهاية المسلسل، يقرر تارن وډفنة الزواج، ويعيشون مع إيجور في سعادة.

المسلسل من بطولة بورا جولسوي في دور تارن فلوردون، وديميت أوزدمير في دور ډفنة، وعلي ياغجي في دور إيجور. تم عرض المسلسل  في عام 2023.

تلقى المسلسل ردود فعل إيجابية من النقاد والجمهور، وحقق نجاحاً كبيراً في تركيا وخارجها.