الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل توبة

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل توبة في منطقة شعبية بمدينة بورسعيد الساحلية حول شخصية أحمد السيد عبد التواب "توبة" (عمرو سعد) الذي يهرب من ماضيه المجهول، منذ 7 سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وچرائمه، يهرب من أرضه وحياته إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة.

يستقر توبة في حارة شعبية في بورسعيد، ويغير اسمه إلى "سعيد"، ويتزوج من فتاة جميلة تدعى "حنان" (أسماء أبو اليزيد)، ويفتح محلا لبيع الملابس، ويعيش حياة هادئة مستقرة.

لكن الماضي لا يترك توبة في حاله، فقد يطارده في أي وقت، وذلك عندما يظهر شخص من ماضيه يدعى "عزمي" (ماجد المصري)، وهو رجل أعمال فاسد يسعى للاڼتقام من توبة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتبدأ الصراعات بين توبة وعزمي، ويحاول توبة حماية نفسه وأسرته من عزمي وأعوانه، ويواجه الكثير من التحديات والصعوبات في سبيل ذلك.

في النهاية، يتمكن توبة من الانتصار على عزمي وعصابته، ويحقق العدالة لنفسه ولمن ظلمهم، ويحصل على الأمان والسعادة في حياته الجديدة.

ومن أهم الشخصيات في المسلسل:

  • توبة: هو الشخصية الرئيسية في المسلسل، وهو رجل طيب القلب ترك ماضيه السيئ خلفه، ويسعى إلى بداية جديدة.
  • عزمي: هو رجل أعمال فاسد يسعى للاڼتقام من توبة.
  • حنان: هي زوجة توبة، وهي امرأة جميلة وطيب القلب.
  • إبراهيم: هو أخو توبة، وهو رجل طيب القلب يسعى إلى مساعدة أخيه.

حقق مسلسل توبة نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان 2022، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر والعالم العربي.