الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل جميلة

موقع أيام نيوز

تدور قصة مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

تبدأ أحداث المسلسل پوفاة المحامي سالم الألفي، والد جميلة، بشكل مفاجئ. يكتشف الجميع بعد ذلك أن سالم قد باع جميع أملاكه قبل ۏفاته لابنته جميلة، دون علمها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ترفض جميلة في البداية أن تصدق هذه الحقيقة، وتتهم والدها بالخېانة، ولكن بعد ذلك تضطر للقبول بها.

تحاول جميلة أن تتعامل مع هذا الوضع الجديد، ولكن تواجه العديد من المشاكل والعقبات. تحاول شقيقتها نرمين، التي تعاني من مرض نفسي، أن تأخذ الميراث من جميلة، وتلجأ إلى أساليب غير مشروعة لتحقيق ذلك.

كما تواجه جميلة مشاكل في حياتها الزوجية، حيث يشعر زوجها زياد بالغيرة من ثروتها الجديدة، ويشك في صدقها.

تحاول جميلة أن تتخطى كل هذه المشاكل، وتحافظ على أسرتها واستقرارها.

في النهاية، تتمكن جميلة من حل جميع مشاكلها، وتفوز بحقها في الميراث. كما تتمكن من الحفاظ على زواجها، وتعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنهما.

تنتهي أحداث المسلسل بمرافعة جميلة أمام المحكمة، تطالب فيها بسن تشريع جديد لحماية النساء من الچرائم التي ترتكب ضدهن، مثل الاڠتصاب والقتل.