الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل راس الغول

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل "راس الغول" حول فضل الغول، وهو رجل ستيني ذو تاريخ غامض لا أحد يعرفه، يمتلك محل ألعاب فيديو جيم «سايبر» في إحدى المناطق الشعبية في الأسكندرية. يفاجأ أن أحد العاملين معه في المحل قام بشراء جهاز آيباد مسروق، ثم يكتشف درويش أن الجهاز يخص وزيرة الصحة فيحاول جاهداً أن يعيد الجهاز لصاحبته «وزيرة الصحة»، لكنه يتورط في الكثير من المشاكل في رحلته لإعادة الجهاز وبسبب معلومات سرية على الجهاز.

يحاول فضل الغول إعادة الجهاز لوزيرة الصحة، لكنه يتعرض لمطاردة من الشرطة واللصوص الذين يريدون الجهاز لأنفسهم. في هذه الأثناء، يكتشف فضل الغول أن الجهاز يحتوي على معلومات سرية عن مؤامرة فساد كبيرة تشارك فيها وزيرة الصحة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يقرر فضل الغول أن يكشف الحقيقة عن المؤامرة، لكنه يواجه العديد من العقبات في طريقه. يتعرض للتهديدات والضړب والقتل، لكنه يصر على المضي قدمًا.

في النهاية، ينجح فضل الغول في كشف الحقيقة عن المؤامرة، ويساعد في القبض على وزيرة الصحة وعصابتها. يعود فضل الغول إلى حياته الطبيعية، لكنه يترك وراءه ماضيه الغامض.

المسلسل من بطولة محمود عبد العزيز، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، رامي وحيد، محمد شاهين، بيومي فؤاد، محمد عادل، وعدد من الفنانين الآخرين.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه، وتلقى إشادة من النقاد والجمهور على حد سواء. تم الإشادة بأداء محمود عبد العزيز، ووصفه النقاد بأنه "أداء مبدع وقوي". كما تم الإشادة بالقصة والسيناريو، ووصفهما النقاد بأنهم "ممتعان ومشوقان".