الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل شاهد عيان

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل "شاهد عيان" حول عمر شكري (حسن الرداد)، وهو ضابط شرطة يتمتع بحس أمني مميز، توكل إليه مهمة تصفية أحد الإرهابيين خارج مصر فينجح بذلك، ولدى عودته يتم إعلامه رسميا أن زوجته الصحفية ندى (هنا شيحة)، قټلت اڼتقاما من طرف الجماعات الارهابية، وفي المشرحة يكتشف أن الچثة ليست لزوجته فيبدأ رحلة البحث عن زوجته وسط أحداث مليئة بالتشويق والإثارة.

يعتقد عمر أن زوجته ندى ما زالت على قيد الحياة، وأن الچثة التي عثر عليها هي چثة صديقتها علياء التي كانت تعمل معها في نفس الصحيفة. ينطلق عمر في رحلة بحث عن زوجته، ويواجه العديد من الصعوبات والتحديات، ويتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مجموعة إرهابية، ولكنه ينجو منها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يتمكن عمر في النهاية من العثور على زوجته ندى، ولكنها تكون قد فقدت الذاكرة، ولا تتذكر أي شيء عن حياتها السابقة. يحاول عمر مساعدتها على استعادة ذاكرتها، ويواجه العديد من المشاكل في ذلك، حيث تتعرض ندى لمضايقات من قبل مجموعة إرهابية تريد قټلها.

في النهاية، يتمكن عمر من مساعدة زوجته ندى على استعادة ذاكرتها، ويكشف لهما أنهما كانا هدفين لجماعة إرهابية، وأنهما نجيا من محاولة اغتيال. يتمكن عمر وندى من القبض على أعضاء الجماعة الإرهابية، وينتهي المسلسل بنهاية سعيدة.

يتميز مسلسل "شاهد عيان" بأحداثه المشوقة والتشويقية، والأداء التمثيلي المتميز لطاقم العمل، حيث قدم حسن الرداد أداءً مميزاً في دور عمر شكري، وهنا شيحة قدمت أداءً رائعاً في دور ندى، كما قدم محمد لطفي أداءً مميزاً في دور رجل الأعمال وهيب العزازي.

حقق مسلسل "شاهد عيان" نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان 2020، حيث تصدّر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر والعالم العربي.