الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل يوتيرن

موقع أيام نيوز

مسلسل يوتيرن هو مسلسل درامي مصري عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ (2 أبريل 2022م)، من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث المسلسل حول يارا الكردي (ريهام حجاج)، ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها يوسف (أيمن القيسوني)، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي.

في ليلة عودتها من السفر، تتعرض يارا لحاډث سير، يتسبب فيه خالد (كريم قاسم)، الذي يحاول الاڼتحار بعد سماعه خبر ۏفاة زوجته هدى (عبير صبري).

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يتسبب الحاډث في فقدان يارا للذاكرة، وتفقد معها هويتها وعائلتها وأصدقائها، وتجد نفسها في عالم جديد لا تعرف عنه شيئًا.

تحاول يارا استعادة ذاكرتها، وتجد نفسها في مواجهة العديد من الأسرار والأحداث التي تقلب حياتها رأسًا على عقب.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، مثل العڼف الأسري، ومرض الهوس، وعلاوة السوشيال ميديا على العلاقات الإنسانية.

حقق مسلسل يوتيرن نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، وحصل على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل مسلسل في مهرجان الفضائيات العربية.