الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Secret Life of Pets

موقع أيام نيوز

يدور فيلم "The Secret Life of Pets" (2016) حول مغامرات الحيوانات الأليفة في مدينة نيويورك عندما يغادر أصحابها منازلهم للعمل أو الدراسة. يركز الفيلم بشكل خاص على الكلب الأليف ماكس ( озвуعه لويس سي كاي)، الذي يعيش حياة سعيدة ومرفهة مع صاحبته كيتي (إللي كيمبر).

تتغير حياة ماكس رأسا على عقب عندما تتبنى كيتي كلبًا هجينًا كبيرًا وحيويًا يُدعى ديوك (إريك أندريه). يتنافس ماكس وديوك في البداية على حنان كيتي، لكنهما يضطرون إلى التعاون عندما يفقدان بطريقة ما في حديقة الحيوانات المركزية.

في الحديقة، يلتقي ماكس وديوك بمجموعة من الحيوانات الشاردة التي تقودها الأرنبة سنوبول (جيني سليت)، والتي تحمل ضغينة تجاه الحيوانات الأليفة بسبب معاملة سيئة تلقتها في السابق. تخطط سنوبول وجيشها من الحيوانات الشاردة للاڼتقام من جميع الحيوانات الأليفة في المدينة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يتعين على ماكس وديوك التغلب على خلافاتهما والتعاون مع الحيوانات الأليفة الأخرى في المدينة - بما في ذلك القطة الضالة كلوي (لاني جودي جاكسون) والصقر تيب (ستيف كوجان) - لإيقاف خطة سنوبول وإنقاذ أصحابهم.

خلال مغامراتهم، يتعلم ماكس أهمية الصداقة والعائلة، حتى لو لم تشتركوا في نفس الفصيلة. كما يكتشف قوته الداخلية ومهاراته التي لم يكن يعلم بوجودها من قبل.

أبرز النقاط :

  • مغامرات الحيوانات الأليفة عندما لا يكون أصحابهم في المنزل.
  • صداقة غير محتملة بين كلبين متنافسين.
  • مواجهة مؤامرة اڼتقامية من الحيوانات الشاردة.
  • اكتشاف الذات والقوة الداخلية.