الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Rogue Hostage

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم Rogue Hostage 2021 حول أب أعزب ومارينز سابق يدعى كايل سنودن، الذي يكافح للتكيف مع الحياة مع اضطراب ما بعد الصدمة.

في توقف روتيني لوظيفته في خدمات حماية الطفل، وجد كايل نفسه ومجموعة من العملاء الأبرياء محاصرين داخل متجر زوج أمه أثناء استيلاء عدائي من قبل المچرم المهووس إيغان رايز.

يدرك كايل أنه لا يمكنه الاعتماد على السلطات لإنقاذهم، ويقرر أن عليه أن يأخذ زمام المبادرة لإنقاذ ابنته وباقي الرهائن يستخدم كايل مهاراته العسكرية وخبرته في مكافحة الإرهاب لمواجهة إيغان رايز ورجاله. يواجه العديد من التحديات، بما في ذلك القتال في مساحة مغلقة، ومواجهة مچرم خطېر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، ينجح كايل في إنقاذ الرهائن، وېقتل إيغان رايز. يدرك كايل أنه تمكن من التغلب على اضطراب ما بعد الصدمة، وأنه قادر على حماية ابنته.

النقاط الرئيسية للقصة

  • أب أعزب ومارينز سابق يكافح للتكيف مع اضطراب ما بعد الصدمة.
  • يجد نفسه محاصرًا مع مجموعة من الرهائن في متجر زوج أمه.
  • يقرر أن عليه أن يأخذ زمام المبادرة لإنقاذ الرهائن.
  • يستخدم مهاراته العسكرية وخبرته في مكافحة الإرهاب لمواجهة المجرمين.
  • ينجح في إنقاذ الرهائن، وېقتل المجرمين.

التقييم

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تلقى فيلم Rogue Hostage مراجعات إيجابية من النقاد. أشاد بعض النقاد بأداء تيريس جيبسون، ووصفوا الفيلم بأنه "فيلم أكشن مثير". انتقد بعض النقاد الفيلم بسبب قصته الضعيفة، ووصفوه بأنه "فيلم أكشن تقليدي".

بشكل عام، يمكن اعتبار فيلم Rogue Hostage فيلمًا جيدًا. يحتوي الفيلم على بعض اللحظات المٹيرة، ويقدم أداءً جيدًا من تيريس جيبسون.