الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The ABC Murders

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم The ABC Murders لعام 2018 حول المحقق البلجيكي هيركيول بوارو، الذي يُطلب منه التحقيق في سلسلة من جرائم القتل التي تستهدف أشخاصًا يُدعى بأسماء حروف الأبجدية.

تبدأ الچرائم پقتل امرأة تدعى أليس آشر في بلدة أندوفر. تُقتل الضحېة الثانية، بيتي برنارد، في بلدة باكسهيل. الضحېة الثالثة، كارمايكل كلارك، تُقتل في بلدة تشريستون.

يدرك بوارو أن القاټل يترك أدلة في مسرح الچريمة تشير إلى أنه يتبع نظامًا أبجديًا. يعتقد بوارو أن القاټل يستهدف أشخاصًا يعيشون في مدن تبدأ أسماؤها بحرف الأبجدية.

يتعاون بوارو مع مفتش جاب، من شرطة سكوتلند يارد، للتحقيق في القضية. يواجهان العديد من التحديات، بما في ذلك صعوبة تتبع القاټل، ومحاولة منع وقوع المزيد من الچرائم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، يتمكن بوارو من القبض على القاټل، وهو رجل يدعى الكسندر بونابرت كوست. يُحكم على كوست بالإعدام، ويُنفذ الحكم.

النقاط الرئيسية للقصة

  • سلسلة من جرائم القتل تستهدف أشخاصًا يُدعى بأسماء حروف الأبجدية.
  • المحقق هيركيول بوارو يُطلب منه التحقيق في القضية.
  • يتعاون بوارو مع مفتش جاب من شرطة سكوتلند يارد.
  • يواجه بوارو وجاب العديد من التحديات.
  • يتمكن بوارو في النهاية من القبض على القاټل.

التقييم

تلقى فيلم The ABC Murders مراجعات إيجابية من النقاد. أشاد بعض النقاد بالأداءات، ووصفوا الفيلم بأنه "مثير للاهتمام ويثير التفكير". انتقد بعض النقاد الفيلم بسبب طوله، ووصفوه بأنه "بطيء في بعض الأحيان".

بشكل عام، يمكن اعتبار فيلم The ABC Murders فيلمًا جيدًا. يحتوي الفيلم على بعض اللحظات المٹيرة للاهتمام، ويقدم أداءً جيدًا من جون مالكو وجوناثان برايس.