الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Bird Box

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم Bird Box لعام 2018 حول مالوري شايفر، وهي أم عزباء تحاول حماية أطفالها من كائنات غامضة تدفع الناس إلى الاڼتحار إذا نظروا إليها.

تبدأ القصة بـ مالوري وهي تعيش في فيلادلفيا مع زوجها وطفليها، غلاديس وتشارلي. فجأة، تبدأ الكائنات في الظهور، وتدفع الناس إلى الاڼتحار إذا نظروا إليها.

ېموت زوج مالوري، وشقيقتها، والعديد من أصدقائها بسبب الكائنات. تقرر مالوري أن تأخذ أطفالها وتهرب من المدينة.

تسافر مالوري مع أطفالها إلى منزل ريفي في الغابة. يلتقيان بمجموعة من الناجين الآخرين، الذين يتعلمون من مالوري عن الكائنات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يقرر الناجون إنشاء مجتمع جديد، ويتعلمون كيفية العيش في الظلام. تصبح مالوري قائدة المجتمع، وهي مسؤولة عن حماية أطفالها.

في النهاية، تتمكن مالوري من اصطحاب أطفالها إلى مأوى آمن. يأملون في أن يتمكنوا من العثور على علاج للكائنات، وأن يتمكنوا من العودة إلى العالم الخارجي.

النقاط الرئيسية للقصة

  • كائنات غامضة تدفع الناس إلى الاڼتحار إذا نظروا إليها.
  • مالوري شايفر، أم عزباء، تحاول حماية أطفالها من الكائنات.
  • مالوري تسافر مع أطفالها إلى منزل ريفي في الغابة.
  • مالوري تصبح قائدة مجتمع من الناجين.
  • مالوري تتمكن من اصطحاب أطفالها إلى مأوى آمن.

التقييم

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تلقى فيلم Bird Box مراجعات إيجابية من النقاد. أشاد بعض النقاد بالأداءات، ووصفوا الفيلم بأنه "مثير للاهتمام ويثير التفكير". انتقد بعض النقاد الفيلم بسبب نهايته المفتوحة، ووصفوه بأنه "غير مُرضٍ".

بشكل عام، يمكن اعتبار فيلم Bird Box فيلمًا جيدًا. يحتوي الفيلم على بعض اللحظات المٹيرة للاهتمام، ويقدم أداءً جيدًا من ساندرا بولوك.