الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Unlocked

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم Unlocked لعام 2017 حول أليس راسين، وهي عميلة سرية تعمل لصالح وكالة الاستخبارات البريطانية. تعاني أليس من أزمة نفسية بعد فشلها في منع هجوم إرهابي في لندن.

تُكلف أليس بمهمة جديدة: فك شفرة رمز يُعتقد أنه يحمل معلومات عن هجوم إرهابي وشيك. تسافر أليس إلى برلين، حيث تتعاون مع فريق من العملاء السريين.

سرعان ما تكتشف أليس أن المهمة أكثر تعقيدًا مما بدا في البداية. يُكشف أن الرمز هو في الواقع خدعة، وأن هجومًا إرهابيًا حقيقيًا يتم التخطيط له.

تدرك أليس أنها هي الوحيدة التي يمكنها إيقاف الھجوم. تواجه أليس العديد من التحديات، بما في ذلك خېانة أحد زملائها ومطاردة الشرطة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، تنجح أليس في إيقاف الھجوم الإرهابي. تدرك أليس أن عليها أن تواجه ماضيها وأن تتعلم كيفية التعامل مع أزمة ما بعد الصدمة.

النقاط الرئيسية للقصة

  • عميلة سرية تعاني من أزمة نفسية تكلف بمهمة جديدة.
  • تكتشف أن المهمة أكثر تعقيدًا مما بدا في البداية.
  • تواجه العديد من التحديات، بما في ذلك خېانة أحد زملائها ومطاردة الشرطة.
  • تنجح في إيقاف الھجوم الإرهابي.

التقييم

تلقى فيلم Unlocked مراجعات متباينة من النقاد. أشاد بعض النقاد بالأداءات، ووصفوا الفيلم بأنه "قصة مٹيرة وممتعة". انتقد بعض النقاد الفيلم بسبب قصته الضعيفة، ووصفوه بأنه "فيلم تقليدي".

بشكل عام، يمكن اعتبار فيلم Unlocked فيلمًا جيدًا. يحتوي الفيلم على بعض اللحظات المٹيرة والممتعة، ويقدم أداءً جيدًا من نومي راباس وجون كلود ودج.