الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Cruella

موقع أيام نيوز

فيلم Cruella هو فيلم موسيقي أمريكي كوميدي أسود من إخراج Craig Gillespie وبطولة Emma Stone وEmma Thompson. تدور أحداث الفيلم في لندن في السبعينيات، حول امرأة شابة تدعى Estella Miller، والتي تتحول إلى Cruella de Vil، الشرير الرئيسي في فيلم ديزني الكلاسيكي "101 Dalmatians".

تعيش إستيلا في دار للأيتام مع صديقتها المقربة، نينا. تحلم إستيلا بأن تصبح مصممة أزياء، لكنها تواجه صعوبة في تحقيق أهدافها بسبب شعرها الأبيض وشخصيتها المتمردة.

تهرب إستيلا من دار الأيتام وتصبح مصممة أزياء ناجحة في لندن. تلتقي إستيلا بـ Baroness von Hellman، وهي مصممة أزياء مشهورة وقوية. تعمل إستيلا لدى البارونة، لكنها سرعان ما تدرك أن البارونة هي شخص قاسې وبلا قلب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تطرد البارونة إستيلا من عملها، وتحاول إستيلا الاڼتقام من البارونة. تصبح إستيلا أكثر قسۏة وشرًا، وتتحول إلى Cruella de Vil.

في النهاية، تواجه إستيلا البارونة في عرض أزياء كبير. تكشف إستيلا عن حقيقة ماضيها للبارونة، وتدرك البارونة خطأها. تهرب إستيلا من العرض، وتتعهد بتغيير حياتها.

الاستقبال

تلقى فيلم Cruella مراجعات إيجابية من النقاد. أشاد الكثيرون بأداء إيما ستون وتصوير الفيلم لشخصية Cruella de Vil.

كتبت صحيفة The New York Times عن الفيلم: "Cruella هو فيلم ممتع ومبهج مع أداء رائع من Emma Stone. إنه تحديث مرح ومثير للاهتمام لشخصية Cruella de Vil الكلاسيكية."

كتب موقع Rotten Tomatoes عن الفيلم: "Cruella هو فيلم موسيقي ممتع ومثير للاهتمام مع أداء رائع من Emma Stone. إنه فيلم جيد بالتأكيد، حتى لو لم تكن من محبي أفلام ديزني."