الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Interview

موقع أيام نيوز

فيلم The Interview هو فيلم كوميدي أمريكي من إخراج وكتابة سيث روجين وإيفان جولدبرج وبطولة سيث روجين وجيمس فرانكو. تم إصداره في 24 ديسمبر 2014.

يدور الفيلم حول ديف سكايلارك، وهو نجم برنامج حواري تلفزيوني، يسافر إلى كوريا الشمالية لإجراء مقابلة مع كيم جونغ أون، زعيم البلاد.

يخطط ديف وصديقه آرون رابوبورت، منتج البرنامج، لقتل كيم جونغ أون أثناء المقابلة. لكن خطتهم تسير على خطأ، وينتهي بهم الأمر في مطاردة من قبل الحكومة الكورية الشمالية.

في البداية، يشعر ديف وآرون بالخۏف من التعرض للقتل. لكن سرعان ما يدركان أنهم بحاجة إلى التصرف إذا كانوا يريدان البقاء على قيد الحياة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في النهاية، يتمكن ديف وآرون من الهروب من كوريا الشمالية. لكنهم يتركون وراءهم أثرًا من الدمار.

الفيلم تلقى مراجعات متباينة من النقاد. انتقد البعض الفيلم بسبب سخافته، بينما أشاد البعض الآخر بالأداءات.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول الفيلم:

  • الفيلم مبني على قصة حقيقية لصحفيين حاولا إجراء مقابلة مع كيم جونغ أون.
  • كان الفيلم مثيرًا للجدل بسبب موضوعه. أصدرت كوريا الشمالية تهديدات پالقتل ضد سيث روجين وجيمس فرانكو**.**
  • تم إطلاق الفيلم في دور العرض في الولايات المتحدة في 24 ديسمبر 2014. لكن تم إلغاء عرضه في العديد من دور العرض في كوريا الجنوبية واليابان.

الشخصيات الرئيسية في الفيلم:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • ديف سكايلارك (سيث روجين): نجم برنامج حواري تلفزيوني.
  • آرون رابوبورت (جيمس فرانكو): منتج برنامج ديف.
  • كيم جونغ أون (راندال بارك): زعيم كوريا الشمالية.
  • سورين (ليزي كابلان): فتاة كورية شمالية تساعد ديف وآرون.

النهاية المفتوحة للفيلم:

ينتهي الفيلم بإظهار ديف وآرون في أمريكا، يتحدثان عن تجربتهما في كوريا الشمالية. لكن الفيلم لا يوضح ما سيحدث لهما بعد ذلك. يترك الفيلم الأمر للجمهور ليقرر ما سيحدث لـ ديف وآرون.