الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم The Counselor

موقع أيام نيوز

تدور قصة فيلم "المستشار" (The Counselor) حول محامٍ ناجح يدعى "المستشار" (مايكل فاسبندر)، يقرر الانخراط في تجارة المخډرات، بعد أن أقنعه صديقه "ويستري" (براد بيت).

يوافق المستشار على المشاركة في صفقة مخډرات كبيرة، بقيمة 20 مليون دولار، مع رجل يدعى "رينير" (خافيير بارديم). ومع ذلك، تتعرض الصفقة للخېانة، وينتهي الأمر بالمستشار في ورطة كبيرة.

يحاول المستشار بكل الطرق أن ينجو بحياته، لكنه يجد نفسه في مواجهة قوى شريرة لا يمكنه السيطرة عليها.

يتناول الفيلم العديد من الموضوعات المعقدة، مثل الغرور والجشع والمۏت. كما يسلط الضوء على الجانب المظلم للعالم، وكيف يمكن أن تؤدي الرغبة في الثراء السريع إلى عواقب وخيمة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فيما يلي ملخص للقصة:

  • يلتقي المستشار بصديقه ويستري، الذي يقترح عليه المشاركة في صفقة مخډرات كبيرة.
  • يوافق المستشار على المشاركة في الصفقة، ويلتقي مع رجل يدعى رينير، الذي يدير أعمال المخډرات.
  • تتعرض الصفقة للخېانة، وينتهي الأمر بالمستشار في ورطة كبيرة.
  • يحاول المستشار بكل الطرق أن ينجو بحياته، لكنه يجد نفسه في مواجهة قوى شريرة لا يمكنه السيطرة عليها.

في النهاية، ينجو المستشار من المۏت، لكنه يفقد كل شيء. يفقد حبيبته، وأمواله، ومستقبله. ويبقى أمامه سؤال: ما الذي دفعه إلى الانجرار إلى هذا العالم المظلم؟

الفيلم هو دراما إثارة تدور حول عواقب الخطيئة. يتناول الفيلم كيف يمكن أن تؤدي الرغبة في الثراء السريع إلى عواقب وخيمة، وكيف يمكن أن تؤدي الخېانة إلى الدمار.