الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Last Flag Flying

موقع أيام نيوز

1

فيلم Last Flag Flying هو فيلم دراما كوميدي أمريكي صدر عام 2017، من إخراج ريتشارد لينكليتر وبطولة ستيف كارل، براين كرانستون، ولورنس فيشبورن.

تدور أحداث الفيلم بعد مرور 30 عامًا على خدمتهم معًا في حرب فيتنام، يجتمع من جديد كلًا من مسعف سلاح البحرية السابق "لاري" مع جندي البحرية "سال" والكاهن "مويلير"، من أجل ډفن جندي البحرية الشاب الصغير ابن "لاري" الذي قتل في العراق.

يرفض "لاري" أن يتم دفنه في مقپرة أرلينجتون، ويريد أن يأخذ نعشه في جولة من أجل دفنه في مكان آخر. يوافق "سال" و"مويلير" على مساعدته، ويبدأون رحلتهم عبر الولايات المتحدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

على طول الطريق، يواجهون العديد من التحديات، بما في ذلك مواقف صعبة مع الحكومة والمجتمع، وكذلك ذكرياتهم المؤلمة من حرب فيتنام. ومع ذلك، فإن الصداقة التي تجمعهم تساعدهم على التغلب على هذه التحديات، وتبدأ رحلتهم في إحداث تغيير فيهم.

في النهاية، يجد "لاري" مكانًا مناسبًا لډفن ابنه، ويجد "سال" و"مويلير" أيضًا السلام الداخلي.

يتناول الفيلم العديد من الموضوعات المهمة، مثل الحړب، والفقد، والصداقة، والشفاء. كما أنه يسلط الضوء على التجربة المعقدة للجنود الأمريكيين الذين خدموا في فيتنام والعراق.

تلقى الفيلم إشادة من النقاد، حيث أشادوا بأداء الممثلين، والإخراج، والموضوعات التي تناولها.