الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Despicable Me 2

موقع أيام نيوز

تدور أحداث الفيلم في عام 2013، تم سړقة مختبر سري في الدائرة القطبية الشمالية بمغناطيس عملاق غامض. هذا يثير الشك في دوري مكافحة الشرير، حيث يحتوي المختبر على المغير، PX-41، الذي يمكن أن يحول الكائنات الحية إلى آلات قتل شريرة غير قابلة للټدمير. يجب على المنظمة أن تجد شخصًا لوقف المغير من الوقوع في الأيدي الخطأ.

ترسل وكالة AVL العميلة لوسي وايلد إلى منزل جرو، لتسأله إذا كان مهتمًا بالمساعدة في العثور على المغير. في البداية، يرفض جرو، مفضلاً التركيز على مشروعه الجديد لإنتاج الهلام المعبأة في زجاجات ومسؤولياته كأب للفتيات الثلاث المتبنيات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قبل مغادرتها، تعترف لوسي بأنها أعجبت بعمله كشرير وتعطي بطاقة اسمها إلى جرو، تحثه على الاتصال بها إذا غير رأيه. عند عودته إلى مختبره، يكتشف جرو أن خط إنتاجه الذي يديره العميل قد أنتج جيلا مذاقا فظيعا.

يقرر جرو التواصل مع لوسي، ويبدأ في العمل معها للعثور على المغير. يتعلمون أن المغير في الواقع تم سرقته من قبل القاټل المتسلسل والشرير السابق، ويليام نيكولسون.

يتبع جرو ولوسي نيكولسون إلى جزيرة مهجورة، حيث يخطط لاستخدام المغير لتحويل العالم بأسره إلى جيش من القتلة. يتمكن جرو من إيقاف نيكولسون، ويستخدم المغير لتحويل نفسه وعائلته إلى مخلوقات لطيفة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

الموضوعات الرئيسية في الفيلم

يتناول الفيلم العديد من الموضوعات المهمة، مثل:

  • التغيير: يتغير جرو على مدار الفيلم. في البداية، هو شرير متعطش للسلطة، لكنه يتعلم أن يكون أبًا مسؤولًا وبطلًا.
  • الحب: يؤكد الفيلم على أهمية الحب. يتعلم جرو أن الحب هو أقوى قوة في العالم.
  • العائلة: يسلط الفيلم الضوء على أهمية الأسرة والحب. يجد جرو عائلة جديدة في بناته، ويتعلم معنى أن يكون أبًا.

الاستقبال النقدي

تلقى الفيلم إشادة من النقاد، حيث أشادوا بأداء الممثلين، والرسوم المتحركة، والقصة. حقق الفيلم أيضًا نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 970 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.