الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Wind Chill

موقع أيام نيوز

تدور أحداث فيلم Wind Chill 2007 حول فتاة جامعية تدعى جولي إميلي بلانت تلتقي بشاب في حافلة متجهين إلى ديلاوير لقضاء عطلة عيد الميلاد. يتبادلان الحديث ويقرران مشاركة سيارة معا.
بعد بضعة ساعات ينجرف السائق آشتون هولمز عن الطريق الرئيسي ويأخذ طريقا بديلا. يخبر جولي أن الطريق مختصرة لكنها سرعان ما تدرك أنه ېكذب.
تبدأ جولي في الشعور بعدم الارتياح تجاه السائق. إنها تشعر أنه يراقبها ويبدو أنه يعرف الكثير عنها. تبدأ أيضا في ملاحظة أشياء غريبة على الطريق مثل كوخ مهجور وعلامات غامضة على الأشجار.
في النهاية ينفصل السائق عن الطريق تماما ويتوقف في منتصف الغابة. تحاول جولي إقناعه بالعودة إلى الطريق الرئيسي لكنه يرفض.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تصبح جولي أكثر خوفا وتبدأ في رؤية أشياء مرعبة في الغابة. تعتقد أنها قد تكون في خطړ وتحاول الهرب.
يلاحقها السائق ويحاول قټلها. تتمكن جولي من الهروب لكنها تدرك أنها محاصرة في الغابة.
تحاول جولي البقاء على قيد الحياة في البرد القارس وتحاول إيجاد طريقة للخروج من الغابة. تبدأ في رؤية صورا مروعة في رأسها وتشعر كما لو كانت تفقد عقلها.
في النهاية تتمكن جولي من العثور على طريق للخروج من الغابة. تعود إلى المنزل لكنها لم تتمكن أبدا من نسيان ما حدث لها.
الشخصيات الرئيسية
جولي فتاة جامعية تحاول العودة إلى ديلاوير لقضاء عطلة عيد الميلاد.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
السائق رجل غريب الأطوار يخفي سرا خطېرا.
الموضوعات الرئيسية
الخۏف
البقاء على قيد الحياة
الصدمة النفسية
التقييم
تلقى فيلم Wind Chill مراجعات متباينة من النقاد حيث أشاد البعض بالأداء والقصة بينما انتقد البعض الآخر السيناريو والإخراج. حقق الفيلم أيضا نجاحا تجاريا معتدلا حيث حقق أكثر من 20 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.